بدعم من منظمة انقاذ الدوليةاختتام الدورة التدريبية ل19معلم ومعلمة بقعطبة

كريتر سكاي/خاص:

برعاية مكتب التربية والتعليم بمحافظة الضالع والسلطة المحلية بقعطبة  اختتم اليوم الأربعاء 24فبراير  الدورة التدريبية التي ينفذها برنامج التعليم بمنظمة الانقاذ الدولية بعنوان ((التعلم الاجتماعي العاطفي ))لتدريب 19من  المعلمين والمعلمات من معلمي الصفوف الأساسية لعدد من مدارس قعطبة .

وخلال اختتام الدورة التي حضرها الاعلامي علي عميران مدير الإعلام والعلاقات العامة قعطبة  اكد ميسر التعليم ومدرب الدورة الاستاذ عبدالغني باعلوي إن الدورة استمرت لمدة ثلاثه ايام تم تدريب 19 معلم ومعلمة الذي لم يتم تدريبهم سابقا .

مشدداًعلى أهمية تنفيذ مثل هذه الدورات التدريبية التي ساهمت في تزويد المشاركين بالعلوم في جانب التعلم الاجتماعي العاطفي والبيئة الآمنة للطفل , ودور المعلم والمدرسة ,في بناء الطالب حيث تهدف الدوره إلى إعداد معلمين ناجحين قادرين على خلق بيئة تعليمية آمنةوخروجهم بحصيلة علمية يستفيدون منها ليفيدوا بها طلاب وطالبات وجيل المستقبل .

وحث باعلوي جميع المشاركين على ضرورة استيعاب وفهم المعلومات التي تم تدريبهم عليها في الدورة ونقلها الى الطلاب .

مقدماً شكره وتقديره للجهود التي يبذلها المدير العام ومدير التربيه ومنظمة الانقاذ الدوليه في تحسين  والارتقاء بالعملية التعليمية بقعطبة.

من جانبهم المشاركين بالدورة اكدوا بان المادة التدريبيه للدورة شملت العديد من المواضيع الهامه التي ستساعدهم وتنمي قدراتهم ومعارفهم وتكسبهم الكثير من المعلومات والمعارف والمهارات اللازمة التي من شانها مساعدتهم على اداء رسالتهم التعليميه بالشكل المطلوب وانهم سيقومون بعكس كل ماتلقوه في الدورة وتنفيذه في الميدان العملي.

مقدمين الشكر والتقدير لمكتب التربيه ومنظمة الإنقاذ والقائمين على الدورة على جهودهم لتنفيذ هذه الدورة وتسهيلها والعمل من اجل نجاحها

مكتب اعلام م قعطبة