صحفي:لهذا السبب استعان الانتقالي باعلامي شمالي في عدن

كريتر سكاي/خاص:

قال الصحفي احمد ماهر:أُؤَيد فكرة استعانة هيئات إعلام الانتقالي بالكوادر الإعلامية من أهلنا بالشمال لتقديم حفلات الانتقالي!مادام أنهم لا يمتلكون كوادر أكاديمية متعلمة فلا عيب بالاستعانة بمن هم أفضل منهم. 
واضاف:المتابع لما يحدث في الجنوب من الفشل الإداري والأمني والعسكري لسنوات يتأكد بإن المطالبيين بالإنفصال فشلوا في بناء وترتيب مؤسسات الدولة بعدن لذلك مشروع الجنوب والانفصال الذي يطالبون فيه بأمس الحاجة للمساعدة والعون من إخوتنا الشماليين في ترتيب عمل المؤسسات وبناء نواة الدولة لهم بدل هذا الفشل نقول ذلك وليست مجاملة وما حدث مع الأخ سمير السروري إلا واحدة من قصص الفشل جنوبًا والذي لم يستطيع إعلام الانتقالي تفاديه!
واختتم:المطالبيين بالإنفصال هم بأمس الحاجة إلى من يساعدهم بترتيب القوات الأمنية والعسكرية وتوزيع المهام بينهم حتى لا يحدث اشتباكات مسلحة بينهم مثلما يحدث كثيرًا! يحتاجون مساعدتهم حتى في إدارة القنوات الفضائية والاذاعية ووسائل الإعلام والحفلات التابعة لهم. 
ولايُعيب الانتقالي بذلك.رأينا الدائرة الرياضية بالانتقالي تستعين بالكابتن الكبير علي النونو سابقًا وغير العشرات الذين يعملون في دوائر الانتقالي المختلفة.وهذا خطوات جيدة تستحق الإشادة وتحيا الجمهورية اليمنية.