إحتفاءً بـ ذكرئ نوفمبر.. السلطة المحلية بالتواهي تُقيم حفل مهرجان "البازار لدعم الاسر المنتجة" بالمديرية.

كريتر سكاي/خاص:

أُقيم صباح السبت، في مدينة التواهي بالعاصمة عدن، حفل مهرجان "البازار الخيري لدعم الاسر المنتجة" بالمديرية..

 

 

مهرجان "البازار"، الذي اقيم اليوم في رصيف السيّاح بالتواهي، يأتي إحتفاءً بالذكرئ الـ 54 لعيد الاستقلال الوطني 30 من نوفمبر . تحت رعاية كريمة من محافظ العاصمة عدن الاستاذ / احمد حامد لملس .

 

 

و شهد المهرجان، الذي حضره عدد من مسؤولي السلطة المحلية بالعاصمة عدن، وقيادات من المجلس الانتقالي الجنوبي ، عروض ومقتطفات متنوعة منها الغنائية والرياضية وكذا الفنية والحِرفية المُنتجة من الاُسر المجتمعية بمديرية التواهي.

 

 

كما تطرق المهرجان، الى اهمية دور المرأة الجنوبية ومكانتها في التنمية المجتمعية بكافة اطيافهُ، وذلك بإعتبارها ركيزة حيوية في بناء وتأهيل القدارات الإجتماعية.

 

 

و أستعرض المهرجان، تقديم العروض الابداعية والفنية لمهارات المرأة المنتجة في مديرية التواهي وإبراز عملها الطوعي وعكس دورها الايجابي في التنمية المجتمعية أيضاً..

 

 

و لُقي مهرجان "البازار"، ارتياح كبير وإقبال واسع من قبل المواطنين، مثمنين جهود السلطة المحلية في مديرية التواهي ممثلة بالمهندس/ كتبي عمر كتبي، نظير إقامة حفل مهرجان البازار هذا وعن تنسيق اداء تحضيراته المتميزة والتي تم العمل بها تحت إشراف مباشر من قبلها وبمشاركة رفيعة من قيادة اللجان المجتمعية بالمديرية..