شيخ قبلي بارز يعلق على تحرير بيحان

كريتر سكاي/خاص:

اصدر الشيخ صالح بن فريد العولقي بيانا بمناسبة تحرر مديريات بيحان من سيطرة  الحوثي .

وجاء في البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

تابعنا باهتمام بالغ أحداث شبوة الشرف والكرامة وتدنيس أقدام المجوس الحوثة  لأرضها الطاهرة للمرة الثانية بعد تدنيسها في عام ٢٠١٥ حيث واجهناها  بكل  شجاعة واستبسال في ذلك الوقت حتى تم دحرهم وهزيمتهم بامكانيات محدودة جداً ولله الحمد. 

كنا أول من طالب برص صفوف أبناء شبوة ودول التحالف عند الغزو الثاني لبيحان وللتصدي للمجوس الحوثة وكم حمدنا الله على المفاجأة السارة الأسبوع الماضي برؤية أبناءنا من أبطال العمالقة وهم يتوافدوا جيوش جرارة  دفعة بعد أخرى إلى حاضنتهم شبوة العز والكرامة حاملي أكفانهم على اكتافهم للوقوف في صف واحد مع أبناء شبوة ولنصرة أهلهم في شبوة الذين تشهد دماء شهداء أبنائها في كل ميادين الشجاعة في محافظات اليمن جنوبها وشمالها على وقوفهم بجانب إخوتهم ضد المحتل.

كلنا تقدير لأبطال العمالقة حيث لم يتوقفوا ولو  لساعة واحدة  في المدن والشوارع  بل توجهوا مباشرةً الى ميدان الشرف الكرامة والى أرض لا يعرفوا صحاريها ولا وديانها ولا جبالها ولا شعابها لمواجهة العدو الهمجي.


  كل الشكر والمحبة والتقدير لأبطال العمالقة أفراد  وقادة ونضع تاج العز فوق راس كل واحد منهم شهداء وأحياء ، 
 كما نشكر كل من شارك من الابطال من رجال شبوة إخوتهم العمالقة من افراد القوات  المسلحة والمقاومة والقبائل المشاركة من شبوة الشرف.

ولا يسعنا إلا أن نبارك بهذا النصر العظيم والسريع والحاسم ونتقدم بخالص الشكر والعرفان لقادة دول التحالف وعلى رأسهم صاحب الجلالة الملك سلمان وولي عهده الامين وصاحب السمو الشيخ محمد إبن زايد حفظه الله ولا ننسى أن نخص بالشكر كل من خطط وأعد لهذه الملحمة المشرفة من القادة العظام المجهولين.

 وفي الأخير لا ننسى أن نشكر ونجل  الصمود الاسطوري لأبناء  مارب الباسلة طوال السنوات الماضية ، داعين رب العالمين لهم بالنصر المبين ورد كيد الأعداء المجوس إلى نحورهم.

صالح بن فريد العولقي