قائد اللواء الثالث عاصفة بصعدة يمنح مستشفى سعودي درع "آلوية قوة اليمن السعيد"

كريتر سكاي: خاص

كرم قائد اللواء الثالث عاصفة اللواء محمد العجابي صباح اليوم الاحد الموافق 16/1/2022 مدير مستشفى ابو عريش "موسى نخيفي " وطاقم المستشفى بدرع "آلوية قوة اليمن السعيد" وذلك تقديراً لجهودهم المبذولة في خدمة جرحى أبطال الجيش الوطني المرابطين في محور مران بمحافظة صعدة  والسهر على متابعة حالاتهم المرضية.

وأكد اللواء العجابي أن فريق العمل بمستشفى أبو عريش قدم خدمات طبية لابطال الجيش الوطني من كشف وعلاجات وعمليات جراحية متميزة منذ إنطلاق شرارة مواجهة مليشيات الحوثي الانقلابية في محور مران بمحافظة صعدة.

كما قدم العجابي شكره وتقديره لقيادة المملكة العربية السعودية ممثلة بملك الحزم والعزم الملك "سلمان ابن عبدالعزيز" خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وزير الدفاع الامير "محمد بن سلمان" وللجيش الابيض والايادي البيضاء في مستشفى ابو عريش التي تعمل ليل ونهار على تخفيف معانات الجرحى والمصابين من ابطال الجيش في اللواء الثالث عاصفة وبقية وحدات الجيش الوطني المرابطين في المحور.

هذا وحضر التكريم العقيد الجريح يوسف الشرعبي مدير مكتب قائد اللواء الثالث عاصفة وقائد حراسته بعد خروجه من المستشفى  بعد تعرضه لاصابه خطيرة في جبهة مران أثنى مواجهة مليشيات الحوثي الانقلابية.

#المركز_الإعلامي_للواء_الثالث_عاصفة