في بادرة فريدة من نوعها.. أربعة من لاعبي منتخب الجمباز الوطني ومدربهم يقيمون معسكرا بالقاهرة على حسابهم الشخصي

كريتر سكاي/خاص:

في بادرة فريدة من نوعها ، يشارك اربعة من لاعبي منتخب الجمباز حاليا في معسكر تدريبي بالعاصمة المصرية القاهرة على نفقتهم الخاصة بعد أن تعذر عليهم الاستعداد الجيد والانتظام في التدريبات بصنعاء .

ويضم معسكر القاهرة اللاعبين معاذ عبد الله دهاق، عبد العزيز علي المسوري، احمد صالح القمامي، ومحمود عبد الله المولجي ، تحت قيادة واشراف المدرب الوطني يحيى علي الحبابي ، وسط توقف تام لانشطة اتحاد الجمباز وعجز الاتحاد عن تقديم اي دعم او مساندة لهم .

ويأتي هذا المعسكر بموافقة من اتحاد الجمباز مع تسهيلات من قبل الاتحاد المصري للجمباز الذي خاطب إدارة نادي الصيد بمنطقة الدقي بالقاهرة لاستضافة تدريبات المنتخب في اطار اعدادهم للمشاركة في البطولات الخارجية ومنها
دورة الالعاب الاسيوية المقبلة بالصين 
ودورة ألعاب التضامن الاسلامي بتركيا .

واضطر اللاعبون بعد ان سدت امامهم الابواب الى بيع بعض ممتلكاتهم الخاصة وتحمل اعباء وديون ليشاركوا في معسكر تدريبي بالقاهرة للحفاظ على جاهزيتهم الفنية والبدنية بعد معاناة في ممارسة تدريباتهم بصنعاء خلال الفترة الماضية .

ونأمل من الاخ وزير الشباب والرياضة نايف البكري الذي ظل دوما يثبت انه وزير لكل اليمنيين ، الوقوف الى جانب هذا المنتخب ودعم اللاعبين الذين يسعون الى الحصول على افضل جاهزية لهم بعد أن عجز اتحادهم عن تقديم اي شيء لهم ..

وهي كذلك مناشدة موجهة من كاتب السطور الى الشيخ احمد صالح العيسي رئيس اتحاد كرة القدم والداعم الرياضي الابرز وكل من يستطيع الدعم لمساندة هؤلاء اللاعبين ومنحهم الفرصة الافضل للإعداد في ظل ظروف حرب صعبة تشهدها البلاد وتحرق الاخضر واليابس.

كما اوجه الدعوة للزملاء الاعلاميين الى تسليط الضوء على هذه المبادرة وعجز اتحاد الجمباز وكثير من الاتحادات الاخرى عن القيام بواجباتها وتنظيم بطولاتها واعداد المنتخبات.

#العزي_العصامي