قوات طارق صالح تعلق على معركة خورمكسر بين قوات الامن وتدعو لهذا الامر الهام

كريتر سكاي/خاص:

اصدرت قوات الجمهورية التابعة للعميد طارق صالح بلاغا صحفيا جاء فيه:

ماجرى في #عدن أحداث مؤسفة غير مقبولة 
ويجب ان لاتتكرر ..! 
الاقتتال بالاسحة الثقيلة داخل احياء مديرية خور مكسر ووصولاً الى المعلا والمنصورة جريمة مروعة بحق ابناء المدينة المسالمين وبحق الانسانية يحتم على الجميع إدانتها واستنكارها وتحميل القيادات المتورطة المسؤولية اي كان انتماؤها . 
ما جرى من صدام دام اليوم بين بعض التشكيلات المسلحة امر مقلق للغاية وتطور بالغ الخطورة ويأتي بمثابة جرس انذار لما قد تؤول اليه الأمور في المستقبل  .
مايحصل في عدن مرعب واستمرار حالة الانفلات سيؤدي دون شك الى سقوط المزيد من الضحايا في صفوف المدنيين الذين يعيشون اوضاع مأساوية  وما شهدته المدينة صباح اليوم لا يمكن تجاهله مايعانيه المواطنين يحتم على الاشقاء في التحالف التدخل بشكل مباشر وتشكيل لجان تحقيق محايدة للوقوف على الأسباب ومحاسبة القيادات المتورطة ووضع معالجة جذرية للاسباب وعدم الاكتفاء بمعالجة مؤقتة للنتائج وضمان عدم تكرار هذه الأحداث المؤسفة في المستقبل.
الجميع بات على قناعة كاملة ان الامن لن يتحقق في عدن وبقية المحافظات الا بعد مراجعة شاملة واعادة نظر وبشكل مختلف حول وضع تلك التشكيلات العسكرية والعمل على تصحيح الاختلالات القائمة وبناء تلك القوات على اسس وطنية علمية بعيداً عن معايير العنصرية والمناطقية لما لها من آثار كارثية وتداعيات خطيرة على المواطن والوطن   .