شعفل: تم حل إشكالية إضراب سائقي النقل الثقيل

كريتر سكاي/خاص:

صرح مدير عام فرع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بعدن الأستاذ فارس شعفل أنه بتوجيهات من معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد بشأن معالجة قضية إضراب سائقين النقل الثقيل و بمتابعة من قبل رئيس الهيئة الأستاذ علي محروق، تم التواصل خلال الأيام الماضية مع الجهات ذات العلاقة وذلك من أجل وضع الحلول السريعة لهذه المشكلة.

وأضاف "شعفل" أنه بعد المتابعة المستمرة واللقاء بالجهات ذات العلاقة تم التوصل إلى حلول جذرية للحد من الجبايات في النقاط الأمنية وذلك لما سببته من أعباء مالية على السائقين والتجار و انعكس ذلك على المواطن ما أدى الى إضراب السائقين عن العمل.

وأوضح "شعفل" ومن خلال تواصلنا مع الجهات ذات العلاقه فقد التمسنا الشعور بالمسؤلية عند كافة الجهات وكان الجميع مهتم بمعالجة هذه المشكلة، و قد تكللت تلك الجهود بالنجاح بمنع الجبايات في النقاط ورفع الإضراب.

مختتما بتقديم الشكر للأخ معالي وزير الدكتور عبدالسلام حُميد ومحافظ عدن الأستاذ أحمد لملس على إهتمامهم في التفاعل مع المشكلة منذ أول وهلة وحرصهم الشديد على حل مثل هذا القضايا، كما قدم الشكر لكل الجهات ذات العلاقة على تعاونهم وتفاعلهم في وضع الحلول المناسبة وذالك من اجل استمرار حركة النقل وتسهيل عملية نقل البضائع.

كما توجه بتقديم كل الشكر والتقدير لكل الجهات التي تفاعلت مع هذه المشكلة بمسؤولية حيث كان لهم دور كبير في حل المشكلة وهم اللجنة الأقتصادية ممثله بعضو اللجنة الأقتصادية وسيم العمري وقيادة المجلس الإنتقالي في محافظة لحج ممثلة بالأخ رئيس القيادة المحلية المحامي رمزي الشعيبي وجهود الاخ مدير أمن لحج اللواء صالح السيد وقائد حزام عدن العميد جلال الربيعي وجهود كبيرة من قبل العميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم واسناد وأيضا جهود من قبل قيادة المجلس الإنتقالي في مديريات ردفان ويافع وايضآ من قبل نقابة النقل الثقيل.