صحفي يمني يحذر من تطبيق الكتروني وصفه بالقبيح ويدعوا لمقاطعته والابلاغ عنه

كريتر سكاي: خاص

حذر الصحفي اليمني" سامي نعمان" من تطبيق الكتروني وصفه بالقبيح

وقال سامي النعمان في منشور عبر حائط صفحته الرسمية بموقع فيسبوك رصده محرر موقع كريتر سكاي:

كاشف الأرقام تطبيق قبيح يقوم كليا على أساس من الوضاعة التكنولوجية المتخففة من أي قيم أو مسؤولية أو جهد، بدءاً من نهب الارقام من هواتف المشتركين دون قيود ودون أن يدرك غالبيتهم طبيعة الخدمة، وصولاً إلى عرضها لمن يبحث عن الرقم كما وردت من هواتف محملي التطبيق العقلاء والمرضى والخبثاء والمداليز والأغبياء، حاملة كل أوصاف ومعاني الانحطاط إن وجدت.

بإمكان أي شخص عديم أخلاق أو سافل الان أن يسجل فلانة باسم "معيب ومهين ومن العار" ثم يطلب من أقاربها أن يبحثوا عن اسمها في الكاشف "الوسخ" ليجدوها بذلك الوصف.. طبعا لن يعرفوا من سجل الاسم هكذا.. فقط ستكون هناك ضحية واحدة ربنا تذهب إلى المقرة أو يخرب بيتها.. بيننا ينشغل القائمون على التطبيق بإحصاء عدد مرات التحميل وعائدات الاعلانات..

ينبغي مقاطعة هذا التطبيق الخبيث، واذا كان هناك من يعرف القائمين عليه فوجب عليه ابلاغهم بضرورة ايقافه فورا، واذا كانت جهة معتبرة فيجب مقاضاتها وحظر التطبيق ان لم تلتزم بايقافه..

يجب على جميع المشتركين ايقاف هذا التطبيق والانسحاب منه والابلاغ عنه والمطالبة بحذف بياناتهم من قاعدته إذا كان فيهم أدنى احترام لأنفسهم قبل غيرهم، في ظل ظروف عمله المشينة تلك.

هذا التطبيق حقير.. بكل ما تحمله الكلمة من معنى.. وينبغي أن يبذل كل جهد لايقافه وحظره..