نائب وزير التعليم الفني يناقش الواقع التعليمي والاداري في كلية المجتمع بلحج

كريتر سكاي/خاص:

ناقش نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبدربه غانم المحولي ، اليوم في عدن ، مع وكيل محافظة لحج الدكتور أحمد ابراهيم الشبيقي واقع العملية التعليمية والادارية في كلية المجتمع في منطقة المضاربة بلحج ، واهم التحديات التي تواجه الكلية .

وفي اللقاء الذي حضره وكيل وزارة التعليم الفني الدكتور أحمد كليب ، أكد المحولي على أن الوزارة تسعى لمعالجة كافة العوائق والتحديات التي تواجه العملية التعليمية في كلية المجتمع بالمحافظة ، وتقديم كل التسهيلات اللازمة لحل اشكالية كل مايتعلق بالموازنة التشغيلية ، وتحسين الخدمات التعليمية المقدمة للطلاب والكادر التعليمي .

واشاد المحولي ، بكل الجهود المبذولة من قبل قيادات وكوادر الكلية والسلطة المحلية في محافظة لحج في مواجهة الصعاب والعمل على تحسين الخدمات التعليمية في مختلف التخصصات العلمية والعملية ضمن المعايير الحديثة ، ووفقا للإمكانيات المتاحة.

من جانبه اشار الشبيقي ، أهمية الاهتمام بالعملية التعليمية بالشكل المطلوب ضمن المعايير الحديثة التي تساهم في تلبية احتياجات سوق العمل بجميع التخصصات .. مشيدا بالدور الذي تقدمه قيادات الوزارة في تحسين العملية التعليمية في الكلية بالمحافظة .