العقيد ناجي علي يشكو للرئيس هادي عدم تنفيذ قراره

كريتر سكاي/خاص:


في البدايه نهنئكم بقدوم شهر رمضان المبارك راجيا الله  لكم الصحه والعافيه 
سيادة الرئيس نحن الضباط المبعدين قسرا من مختلف الرُتب العسكرية ابتداء من رتبة ملازم ثاني حتى لواء أصدرتم فيها قرارات رئاسيه  صادرة في6/2/2014  وتتلخص بالعودة للعمل  للتسوية والترقية ومن تاريخ قراركم وحتى يومنا هذا 18/3/2022 وتلك القرارات لم ترئ النور ولم تنفذ من قبل قيادات وزارة الداخليه السابقه والحالية

سيادة الرئيس إذا كانت قراراتكم لاتنفد ولا يتم العمل عليها اذا ما فائدة إصدارها ان لم يتم تنفيدها  وبصفتكم كقائد عسكري تعرفون الإجراءات العسكرية أن لم يتم  تنفيذها  حيث تعتبر عدم تنفيد الاوامر كسر وللاسف  قراراتكم الذي أصدرتموها  ولليوم  لم يتم  تننفيدها  والمنطق ان وزارة يجب ان تكون اول المنفدين للتوجيهات الرئاسية  لكن للاسف يتم مخالفة قراركم  وهي قرارات اقل ماتقدم  لكوادر قيادية قدموا اعمارهم وصحتهم لخدمة الجهاز الامني ولخدمة الوطن القرارات ان وجد فيها احترام الدستور والقوانين ومنها العسكرية لحال لم ينفد الاوامر كان موقعهم المحاكمه العسكرية بظل دولة القانون .

سيادة الرئيس كما تعلم نحن ضباط وزارة الداخلية عملنا باخلاص  لخدمة الشعب والوطن ونشغل مناصب قيادية عليا وعملنا في أصعب الظروف وبصدق واخلاص ونحمل شهادات اكاديميه وعلمية بمختلف التخصصات واليوم نعامل كأننا مجرمين وهل هذا مكافاه لنا! و اليوم راتب لواء يستلمها جندي لايعرف يقرأ ولا يكتب.

سيادة الرئيس  قد عملنا جاهدين  لتنفيد قرارتكم ومنها  الاجراءات التي عملنا عليها لتنفيد اوامركم بتقديم دعوة الى المحكمه الاداريه م/عدن وصدرت حكمين رقم 17/18/2018 وحتى يومنا هذا2022/3/18  لم يتم تنفيذهما وهما من الاحكام  المستعجلة الخاصة بالمعاشات.

سيادة الرئيس أن من شملتهم هذه القرارات 25% منهم قدهم بالقبور  وهناك من الجرحى والمرضى  لم يتحصلوا على حق العلاج لتدني رواتبهم الذي لاتكفيهم قيمة ابسط الاذوية  اوقيمةدقيق  ورز  وزيت.

سيادة الرئيس نناشدكم بسرعة اصدار توجيه للتنفيد  للحكومة و لوزارة الداخلية والمختصين  بسرعة تنفيذ قراراتكم التي اصدرتموها والأحكام القضائية المستعجلة التي  لم يعمل بها ليومنا هذا ونتمنى ان لاتكون القرارات  للاستهلاك  على حساب  خدمتنا وحياتنا المعيشية .

والله الموفق
عنهم / المحامي العقيد ناجي علي محمد