جائزة بمبلغ (2) مليون لتعزيز الشفافية في مكتب شركة الغاز بتعز

كريتر سكاي/خاص:

اعلنت جمعية وكلاء وموزعي الغاز بمحافظة تعز عن رفع جائزتها الى 2 مليون ريال لمن يقدم معلومات دقيقة عن كميات الغاز المخصصة لريف محافظه تعز، وتهدف الجائزه الى تعزيز الشفافية والمسائلة في مجال تموينات الغاز المنزلي بالمحافظة .

وقال امين عام الجمعية محمد الازرق ان الجمعية رفعت سقف الجائزه الى 2 مليون ريال تتيح المجال ايضا لكل موظفي مكتب شركه الغاز بمحافظه تعز للمشاركة للفوز بالجائزة، مشيراً إلى أن جمعية وكلاء وموزعي الغاز وفي اطار اهدافها في محاربة السوق السوداء رفعت سقف الجائزه بعد اسبوعين من الاعلان عنها .

وأكد بأن الجائزة ستمنح لكل من يقدم معلومات دقيقه عن عدد مقطورات الغاز المنزلي الواردة من صافر الئ المحطات (الشمايتين+ السمسره+التربة + النور) التي تمون عبرها بعض مديريات تعز المحررة للفترة من 2021/12/12 م، وحتى 2022/3/15م، وعدد الكميات والحصص التي صرفت لكل وكيل وموزع خلال نفس الفترة، في المديريات التي تمون من كل محطة من المحطات المحدده .

وأشار إلى أهمية ان تكون المعلومات المقدمة صادرة رسمياً عن أدارة كل محطة من المحطات العامله في ريف تعز الجنوبي والغربي ومكتب شركة الغاز بتعز والشركة اليمنية للغاز صافر وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة.

ووزعت الجمعية استمارات جداول خاصة للمتسابقين، وحددت يوم الخميس المقبل اخر موعد لتسليم المعلومات إلى مقرها بمدينة تعز .