ماذا يحدث؟ انتكاسة في خدمة شبكة عدن نت

كريتر سكاي/خاص:

عدن نت تظل المتسيد الأوحد في عموم مديريات عدن الثمان في تقديم خدمة الجيل الرابع لاتصالات الإنترنت 4G بحكم سرعتها وقيمة اشتراكها الشهري وسهولة تحميل وإنزال وفتح المواقع بسرعة فائقة بمرونة واريحية. 
وشهدت شركة عدن نت منذ بداية انطلاقها من عدن إعجاب منقطع النظير من المشتركين في مستوى الخدمة والإقبال على شراء شرائحها اما عبر التسجيل أو من خلال السماسرة المنتشرين في محلات بيع شرائح الاتصالات بالمدينة على الرغم من اكتفائها بعملية توزيع الشرائح لبقية المسجلين لديها عبر موقعها على موقعها برابط الإنترنت ريثما تجد الشركة الحلول بتصريف بقية الشرائح المتبقية والاستفادة ببيعها بأسعار خيالية تسلم يدا بيد لعتاولة وأصحاب الجاه أو للسماسرة المنتفعين ليصل سعرها اليوم إلى ثلاثة آلاف ريال سعودي او مايقارب المليون ريال يمني. 
تظل التوسعة الهم الشاغل للشركة والمشتركين لتقديم خدمات وسرعة أفضل قد تصل إلى أكثر من 20 Mbps وبتنزيل ورفع أسرع ناهيكم للخصائص الأخرى المستحوذه عليها الشركات والمؤسسات والقنصليات والبيوت التجارية في مسار باقات وخدمة لكن بسعر وجودة متميزة وعروض يسيل لها اللعاب. 
اليوم من الواضح تراجع خدمة الشركة في التقديم والتجاوب مع صراخ المتصلين باختفاء إشارة النت من الموديمات أو الجولات ابو وجود الاشارة لكن بسرعة بطيئة ممله مقرفه ترفع الضغط والسكر لدى مستخدميها. 
لعل وصل إلى مسامعنا قبل أيام من قيام الشركة النية بتوسيع خدمتها لتشمل بعض المحافظات الجنوبية ك شبوة في حين لم تقم بصرف واستكفاء الشرائح للمسجلين في عدن ممن يطالبوها باعطائهم الشرائح الموعودة المسجلة باسمائهم وأرقام بطائق الهوية، وهم كثر، قد يتعدون عشرات الالف ممن سجلوا عبر الموقع الإليكتروني للشركة! .. 
مايثير الشك والريبة كيفية إدارة الشركة للتوسعة والمتابعة لتحسين سرعة النت في الشبكة  في حين أصبحت في عدد من المديريات بعدن مثل الشيخ عثمان تفتقد للخدمة وانقطاعاتها بل خروجها ورجوعها وتظل اشارة النت الوهمية تضي وتبرز في الموديمات وفي أعلى شاشة الهواتف الجوال ربما لأيام دون الإعلان من الشركة عبر موقعها في الفيس ماالذي يحدث لطمأنة المشتركين بأنه توجد جهود للاصلاحات أو للتقوية أو أنه السرعة للنت سوف تظل ضعيفة لتصل اليوم إلى أدنى مستوياتها والاكتفاء ب 2.5 Mbps سرعة مقدمة لجميع الباقات ورفع وتنزيل أقل !

من محمد عبدالواسع