مقدمة من منظمة اليونيسف..محافظ الضالع يدشن توزيع الحقائب المدرسية

(كريتر سكاي)خاص:

دشن اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي قائد محور الضالع ومدير عام مديرية الضالع الاستاذ عبدالواسع صالح ومدير صندوق النظافة والتحسين عبدالسلام الجعبي وممثل منظمة اليونيسف جميل سيف محسن توزيع الحقيبة المدرسية المقدمة من منظمة الطفولة اليونيسف بالتنسيق مع فرع مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ومكتب صندوق النظافة والتحسين في استهداف مدارس مديريات محافظة الضالع .

وخلال حفل التدشين تم توزيع خمسمائة حقيبة مدرسية لطلاب بالإضافة إلى توزيع حقائب شخصيه للطلاب وادراج مدرسية ومواد قرطاسية وأدوات نظافة للمدارس المستهدفة في مديريتي الضالع و الازارق التي تم استهدافها في  المرحله الثانية من برنامج الدعم المقدم لدعم الطفولة والطلاب التي تشمل أيضا توزيع حقائب لغدد  29 مدرسة في مديرية الضالع  ومديرية الازارق .

ومن جانبه أشار ممثل منظمة رعاية الطفولة في الضالع كما تقدم بالشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافطة اللواء الركن علي مقبل صالح ومكاتب التربية بالمديريات التي عملة على تسهيل دور عمل المنظمة في المحافظة.

حضر حفل التدشين مدراء مكاتب التربية والتعليم بمديريات الضالع والازارق ومدراء المكاتب التنفيذية ومعلمي و وجمع من تلاميذ وطلاب المدارس .