عدن: الشاذلي والبري يتفقدان أعمال النظافة بمديرية المنصورة

عدن(كريتر سكاي)خاص

تفقد الأخ محمد تصر شاذلي وكيل أول محافظ عدن والأخ محمد عمر البري مدير عام المنصورة  صباح اليوم الأحد إعمال النظافة في مديرية المنصورة.

حيث قاما وكيل أول محافظ عدن ومدير عام المنصورة بزيارة شارع جميلة بوحيرد وتفقدا توزيع براميل القمامة الجديدة والتي تم توزيعها من قبل صندوق النظافة.

وشدد وكيل أول محافظ عدن على ضرورة الاهتمام العالي بتنفيذ إعمال النظافة لاسيما وإن المحافظة تعاني من أمراض وهناك تحديد من جائحة الضنك والملاريا ويجب العمل على قدما وساق لخصر ذلك المرض ومحاولة القضاء عليه.

كما وجه الأخ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة إدارة النظافة وإدارة الصرف الصحي مضاعفة الجهود بالظرف الاستثنائي الذي تمر به محافظة عدن لاسيما وأن هناك بوادر أمل بتوفير بعض وسائل نقل القمامة وعدداً من المعدات حتى لو كانت ليس بمثل ما نطمح اليه.

وشدد البري على أهمية قيام إدارة النظافة والصرف الصحي بإعمال استثنائية حتى نطمئن من استقرار الحالة العامة.

وقال الشاذلي ، أن جهود المديرية ملموسة وملحوظة على مستوى الواقع لاسيما وإن مديرية المنصورة تقع على مساحة كبيرة وتحتوي كثافة سكانية وتحتاج إلى مجهود إضافي ونحن نقدر ذلك الجهد ..مشيراً إلى أهمية توفير وسائل ومعدات النظافة التي ستعمل على رفع مستوى خدمة النظافة وأعمال الصرف الصحي حتى تتمكن الإدارة من القيام بواجباتها على نحو أمثل.

وناشد وكيل أول محافظة عدن المواطنين على أهمية التعاون والعمل على الحفاظ على النظافة العامة.

وعقب نهاية الزيارة التفقدية ناشد مدير عام المتصورة على أهمية مراكز التوعية من بذل جهود إضافية لرفع الوعي المجتمعي نحو الحفاظ على النظافة وعدم العبث بمعدات إدارة صندوق النظافة والتي هي بالأساس تم توفيرها لخدمة المجتمع.


 

*من ثروت جيزاني