البخيتي: فساد جيش الشرعية أولى بالنقد من شلال شايع يا مطبخ الإخوان

عدن(كريتر سكاي)خاص:

انتقد الكاتب والسياسي علي البخيتي، صمت القنوات الفضائية ووسائل الإعلام التابعة لحزب التجمع اليمني للإصلاح، الذراع السياسي حركة الإخوان في اليمن، على الانفلات الأمني الحاصل في محافظة تعز، وتركيزها على الانفلات الأمني بعدن.


وقال في منشور على حسابه بموقع "فيسبوك"، إنه يحق لقناة "يمن شباب"، أن تنتقد اللواء شلال شائع، والسخرية منه ومن الانفلات الأمني في عدن، لكن صمتها عن الانفلات الأمني في تعز، وما يقوم به أطفال الإخوان المدللون كغزوان المخلافي وغيره من جرائم وانتهاكات ولصوصية وبسط على الأراضي، يفقدها مصداقيتها وموضوعيتها.


وأضاف "البخيتي" أن هذه الانتقائية التي تمارسها قناة "يمن شباب"، تؤكد أنها فقط ذراع إعلامي قذر لحزب الإصلاح "الإخوان" في اليمن، مضيفاً: "وما الربع والثمن إلا مهرّج بالمطبخ الإعلامي للحزب، ولا يملك القدرة للنبس حتى ببنت شفه عن أي تجاوز متعلق بالجماعة وقادتها ودولة المقر في تعز".


وتساءل "البخيتي": "ما هو أكبر وأخطر فساد يتهدد اليمن كدولة وجمهورية؟؛ هل هو فساد مدير امن عدن شلال شايع؟؛ أم فساد جيش الشرعية وعلي محسن والذي اقر المقدشي أن ٧٠٪؜ من كشوفاته وهمية؟"، مشيرا إلى أن فساد مؤسسة الجيش هو الذي يعيق اسقاط سلطة الكهنة الحوثيين وتحرير عاصمة اليمنيين؛ وهو المسؤول عن نوم جبهة نهم وجبهات أخرى كثيرة لسنوات طويلة، كما أنه المسؤول عن ما حدث في حجور والعود وبقية الجبهات التي خذلوها.


وقال: "ولأن جماعة الإخوان المسلمين وقادة الإصلاح شركاء في هذا الفساد لن يتحدث عنه الربع والثمن ولا قناة يمن شباب".


واختتم حديثه بالقول: "لا تقولوا هذه قناة اعلامية ولا هذك فنان؛ هذا مطبخ حقير لحزب التجمع اليمني للإصلاح لا يتناول بالنقد إلا أعداء الحزب؛ وسلم لي يا ثُمن على غزوان المخلافي وانتهاكات بل وجرائم دولة المقر في تعز".