لجنة الوساطة تصدر بيانا هاما بشأن الأزمة في شبوة وهذه هي التفاصيل!

شبوة (كريتر سكاي) خاص

اصدرت لجنة الوساطة في محافظة شبوة بيانا هام بشأن الازمة في المحافظة


وجاء في البيان الذي تحصل "كريتر سكاي" على نسخة منه" وضع الحلول العادلة لأنها الأزمة والحفاظ على أمن واستقرار شبوة


نص البيان كما ورد :ـ


تابعنا بيان اللجنة الأمنية ليلة البارحة المنعقد بالعاصمة عتق ونحن لحمر علي لسود، أحد اعضا لجنة الوساطة التي كانت قد فظت الاشتباك عصر الجمعة الماضية بين طرفي الازمة وتابعت لجنة الوساطة مهامها يوم امس بكل اعضائها ووضعت الحلول العادلة لأنها الأزمة والحفاظ على امن واستقرار شبوه وتم تسليم نسخه من نقاط الحل الذي يضمن استدامت الامن والاستقرار ويحفظ حقوق ابناء شبوة والمقيمين وعابري السبيل وقد حملت لجنة الوساطة طرفي الازمة تحمل مسؤوليتهم في الالتزام وتنفيذ نقاط الحل.


وعليه فان بيان اللجنة الامنية الصادر مساء الامس كان مخيب للآمال ولن يأتي بما كان واجب عليه ان يتخذه في هذه المرحلة الدقيقة كما كان عليه الواجب ان يتمسك برويه اللجنة الوساطة ويدعي قيادات اجهزته الأمنية سرعة تنفيذ نقاط الحل التي صدرت عن ممثلي شبوه وعوده الامور بحسب نقاط الحل .


كما ادعوا الاخ المحافظ رئيس اللجنة الامنية ان يظل مظلة للجميع بمختلف توجهاتهم وشرائحهم -حيث وان السلطة هي المعنية في تقديم تنازلات من اجل السلام وايضا هي حاضنه لكل أبناء شبوة .


-السلطة ليس مسؤوله على شريحة بعينها السلطة هي من تمتلك قرار الحرب او قرار السلم.


اكرر دعوتي للأخ المحافظ وكل اعضا اللجنة الامنية عدم المماطلة في قبول نقاط لجنة الوساطة وان لا يتركوا فراق للمتربصين بأمن واستقرار شبوه.


ان المسؤولية الاولى في حفظ امن واستقرار شبوه هي محدده في ما طرحتها لجنة الوساطة المشكلة من أبناء المحاطة خلال الاسبوع الماضي .


كما ادعوا الكل ان يتحمل كل جهة مسؤوليتها الان لا سمح الله بمكروه سيتم مختبرات التحليل وستظهر نتائجه ويصعب ايجاد الأدوية والعلاجات حفظ الله الجميع وشكرا 


صادر عن عضو لجنة الوساطة. 


الشيخ : لحمر علي لسود. 


شبوة / عتق