وكيل محافظة شبوة لشؤون المديريات الجنوبية يتفقد احتياجات مديرية ميفعة

شبوة (كريتر سكاي) خاص

زار وكيل محافظ محافظة شبوة لشؤون المديريات الجنوبية الاستاذ / ناصر محمد القميشي مديرية ميفعة صباح يوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019م .


والتقى وكيل المحافظ بمدير عام مديرية ميفعة في مكتبه و أعضاء الهيئة الادارية للمجلس المحلي ومدراء المرافق التنفيذية .


وفي اللقاء رحب الأستاذ: عبدالله عاتق باعوضه مدير عام مديرية ميفعة بالأخ الوكيل على هذه الزيارة الطيبة واللفتة الكريمة التي تأتي في إطار نشاطاته الرسمية المكلف بها من قبل المحافظ لخدمة أبناء المديريات الجنوبية .


مؤكدا أن مديرية ميفعة بحاجة ماسة لتطبيع الخدمات في كافة القطاعات وخاصة الكهرباء و المياه والاشغال و الصحة والتربية والزراعة وسبق أن رفع إلى الاخ المحافظ باحتياجات المديرية في المجالات الخدمية والتنموية وأوضح أنه تم مناقشة بعضها في أكثر من لقاء .


ثم ألقى الوكيل كلمة شكر فيها مدير عام المديرية والحاضرين من السلطة المحلية على حسن الاستقبال وأنه يتشرف بزيارته لمديرية ميفعة والتي جاءت بعد تكليفه من قبل الاخ محافظ المحافظة للإشراف على المديريات الجنوبية والاطلاع على احتياجاتها .

مؤكدا أنه لن يألوا جهدا في خدمة المواطنين ، مشيرا أن المحافظة تمر بمرحلة بناء و على أبناء مديرية ميفعة الاستفادة من ذلك والرفع للمحافظة بأهم الاحتياجات الخدمية للمديرية ، لاسيما أن هناك توجيهات رئاسية بدعم المحافظة بخمسة مليار ريال ، إضافة إلى الدعم المحلي من النفط .لذلك لابد من الاستفادة والتركيز لأن المديرية من المديريات الهامة في شبوة .


ثم فتح باب النقاش و تحدث الحاضرون من أعضاء الهيئة الادارية للمجلس المحلي ومدراء المرافق التنفيذية عن أهم الاحتياجات الخدمية التي ستدون في مذكرة رسمية لتسلم لاحقاً للأخ الوكيل .


ثم زار الأخ الوكيل يرافقه مدير عام المديرية وأعضاء الهيئة الادارية للمجلس المحلي مستشفى عزان العام وفي الزيارة ألتقى بالأستاذ عاصم عتش مدير المستشفى والاستاذ : عبدالخالق لمدح مدير الصحة والسكان بالمديرية و استمع منهما إلى أهم الصعوبات التي تواجه عمل المستشفى وأهم الاحتياجات المطلوبة بصفة عاجلة والتي تركزت في : رواتب البعثة الطبية الأجنبية ، ورواتب المتعاقدين ، وديزل مولدات الكهرباء لتشغيل اجهزة المستشفى .



*من مريم بارحمه