مقال ل الخضر الميسري: تسعون يوما .. وخروج المغلوب !!

صرح سيادة اللواء/ احمد سعيد بن بريك  رئيس الجمعية الوطنية لوكالة سبوتنيك الروسية أن الشرعية تماطل ولم تنفذ أي بند من بنود حوار جدة واتفاق الرياض !


بل الأخطر من ذلك يدير محافظي بعض المحافظات عملية تدوير وتعيين للوظائف العليا في الجهاز التنفيذي لتلك المحافظات بهدف ^^ عرقلة عمل المحافظين الجدد المعينين عبر المجلس الإنتقالي الجنوبي إذا بدأ التنفيذ الفعلي لهذا الأتفاق!!


وأكد بن بريك أن "اتفاق الرياض سوف ينفذ، فنحن نحترم التحالف ونقاتل الى جانبه في عدة جبهات، ونعتقد أن التحالف يتماشى مع بلطجة حزب الإصلاح إلى حين !


ولا يمكن أن يتيح لهم الفرص لاستغلال بعض الفقرات من بنود الاتفاقية لتمرير أجنداتهم، بعد أن قام كل المحافظين التابعين لهم بتغيير كبير بغرض عرقلة المحافظين الجدد والمفترض أن يتم تغييرهم لاحقا، وأيضا تغيير القيادات الأمنية بشخصيات تابعة لهم".


 وأكد رئيس الجمعية الوطنية أن "المجلس الانتقالي ملتزم بالمدة الزمنية المقررة في الاتفاق لتحقيق بنود الاتفاقية وهى 90 يوما، وبعدها سيكون لنا حديث حول ما سيتم اتخاذه من إجراءات بالتعاون مع التحالف".


واعتقد انا شخصيا وبلغة الرياضيين ^^ ان تسعون يوما هي مدة زمنية كافية للعب وبطريقة خروج المغلوب مع شرعية الورق المهترية!!


أن حوار جدة واتفاق الرياض يعتبر للمجلس الإنتقالي الجنوبي ^^ السلام مقابل الأرض وبالنسبة للشرعية طوق النجاة الوحيد لهم حرية الاختيار وعلى الحكم الدولي وراعي الاتفاق ^^ ان يكون حكما نزيها ويتمتع بكفائة عالية وروح رياضية وهارد لك يا شرعية!!


الكاتب والناشط  السياسي الجنوبي الخضر الميسري..

مقالات الكاتب

حرب الرواتب والخدمات !

تخوض الشرعية الورقية اليمنية  ممثلة بالحكومة ودوائرها المختلفة  حرب ايقاف صرف الرواتب وتعط...