العميد العمري تاريخ نضال في الذاكرة ماضيا وحاضرا

نعم انه الكادر والهامه الوطنية الجنوبية العميد /عبد السلام العمري 
 قائد  امني بإمتياز متخصص وخريج ألمانيا 
ومثل هولا الكوادر المؤهلة لنا   الفخر فيهم ونامل ان يكون جميع اقسام الشرط في العاصمة عدن  من العناصر الامنيه المدربه والموهله ذات الخبرات والقدرات العالية لمواجهة وافشال جميع المعوقات والمخططات والصعوبات التي نتعرض لها اليوم في عاصمتنا عدن امنيا واقتصاديا وعسكرية واجتماعيا . نحتاج لهذه الشخصيات ذات الخبرات المتميزة لكي تقوم بالمهام الامنيه على اكمل وجه..

 ايضا كما نعرف وندرك تماما  الدور الكبير، الذي قدمه ماضيا وسابقا وحاضرا  في  في مقاومة الاحتلال العفاشي والحوثي لمناطق الجنوب.

 

نعم 
لقد كان ولازال من السباقين  ومن الاوائل في الخروج الى ساحات وجبهات وميادين  وشوارع الجنوب لمكافحة الاحتلال ماضيا سلميا وسابقا  عسكريا وحاضرا امنيا  . . 


كان ولازال حر ثائر مقاوم مناضل جنوبي لا يقبل المد والجزر او المساومة في الابتعاد او التخلي عن قضيتنا الجنوبية . نعم لقد كان خروجه  من عام 2007 لمقارعة الاحتلال الشمالي   كان من السباقين في تلك المرحله لتجميع الشباب وتوعيتهم عن الهدف الجنوبي واستعادة دولته كاملة السيادة امر لا يقبل الابتعاد عنه   سعى بكامل قوامه وجهوده لتوحيد الصف الجنوبي وتجميعهم ليكونوا شمعة مضيئة لساحات الشرف والبطولة ساحات التصدي والدفاع عن ارض شعب هوية دولة (جنوبية )  كاملة السيادة   . 


تعرض العميد عبد السلام العمري  للاعتقالات وسجن في زنازين الامن المركزي بعدن عشرات المرات ولم يستلم او ينزل لحاله خوفا من سجنه وقتله بل كل ما حاولوا اغتياله او اعتقاله زادة حب وشوق وحماس وعزيمة واصرار لاعادة الدولة الجنوبية . . 


كان ولازال العميد عبد السلام  العمري الهامه الوطنية الذي ناضل واجتهد في مقارعة الاحتلال اليمني 

 ولازال مكافحا مقاوما متميزة بخبرته الامنية وهدفه الوطني وجهوده الكثيرة لتوحيد الصف الجنوبي . 

 

لازال احد الهامات والكوادر والخبراء والشرفاء  الجنوبيين الذي لم تغيرهم مناصبهم ورتبهم ومكانتهم لأجل تحقيق مصالحهم الشخصية ولكن هو مصالحه ليست شخصية ولكنها وطني جنوبية مصالحه مصلحة شعب ارض هوية وطن دولة جنوبية .. 

لازال كنا عاهدناه حر شرف لا يقبل الاملاءت من الغير . 


لازال يشتغل ليل نهار لا كلل ولا ملل من اجل تامين وحماية ومراقبة موانى عدن حماك الله يا مدير أمن ميناء العاصمة الجنوبية  الحرة الابدية عدن..

 
 تحياتي من القلب لك ايها الهامة الوطنية  العميد عبدالسلام العمري ونتمنا لك  التوفيق في مهامك الامنيه في مرفق مهم من المرافق المهمه لدولة الجنوب العربي 

الرحمة  للشهداء 
الشفاء العاجل للجرحى 
النصر للحق الجنوبي .