مجلس انقاذ العاصمة عدن يمنع من انعقادة في العاصمه عدن

البعض كان يهاجهم ويصنف حسب الامزجه لماذا مؤتمر الصلح والوفاق  الجنوبي سيقام بالعاصمه الاثيوبيه اديس ابابا .. ولماذا لا ينعقد بالعاصمه عدن .. 
 البعض كان يكيل  التهم  والشكوك باهداف الموتمر  والمشاركين فيه ووو .. 
اليوم بالذات كان الرد الشافي والوافي ع الارض بمنع انعقاد اعلان تاسيس مجلس انقاذ عدن الذئ تراسة الاخت ذكرئ المصفري  ومنع الحضور من دخول القاعه واقامة فعاليه الاشهار  لهذا المجلس الذي تم الترتيب  والتحضير له والاعلان عن تشكيله باعضاء جنوبيون الهويه والانتماء ومن كل شرائح المجتمع المدني شباب وشابات  اسر شهداء وجرحئ ..من قبل قوات امنيه  تنتمي للمجلس الانتقالي  .. 

الان  اين انتم من هذا العمل التعسفي الذي يمارس ضد الجنوب وشعبه ؟ 
اين تريدون الذهاب بنا بواسطة سيطرتكم علئ الجنوب .. هل لايحق لنا  كا ابناء هذة الارض ونحمل  هويتها وننتمي لترابها تهجيرنا وترحيلنا وابعادنا وتجريدنا من وطنيتنا وتجميد اي فعاليات وانشطه وو داخل الوطن وكاننا ضيوف وانتم من تمتلكون كل الحق فيه ؟؟

ماذا تريدون ولماذا الخوف  والمحاربه والقمع والتعسف  لاي مكون او مجلس ان يقيم فعليته داخل الوطن ؟
اين الحريه والديمقراطيه  والقبول بالاخر مما تدعون في خطاباتكم الثورجيه التخذيريه  .. 

لماذا تهاجمون موتمر اديس  ابابا وتختلقون الانتهامات  والشكوك والريبه وتخترعون القصص وتتسالون لماذا لم يعقد بالعاصمه عدن او احدئ المحافظات الجنوبيه  ؟؟

كان اليوم واقوئ رد لمن يتسالون لماذا لم يعقد موتمر اديس ابابا بداخل  وكان اليوم رساله وبيان توضيحي للمجتمع الدولي والاقليمي والعربي وكل المطبلين باسم التمثيل الشعبي ومبداء القبول  بالاخر والمشاركه الحزبيه والديمقراطيه من تدعونها ؟؟

رساله واضحه ان الجنوب  لا يتسع لكل ابنائه وان هناك من يريدون ان يكون الوطن مختزل بمن هو انتقالي ومدعوم امارتيآ وان يطلع من تحت عبايته والا  ارحل ارحلو .. 


الانتقالي لا يمثلني