سنعود من نقطة الصفر أخي أكرم السياري

قدم قبل قليل (بشكل مفاجئ) رئيس اتحاد كرة القدم بمحافظة عدن الشاب م. أكرم السياري، استقالته من رئاسة الفرع، موضحاً سببها بالقول: "نظرًا لما تقتضيه هذه المرحلة التي لم تساعدنا في أداء مهامنا نتقدم بالاستقالة من قيادة فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة عدن".
وأضاف: "لقد أتينا للعمل على انتشال الوضع الكروي بعدن إلى الأفضل، لكن ربما هذه المرحلة والظروف لم تكن ملائمة لذلك".
وللأمانة (بالنسبة لي) فقد كان الخبر محبطاً، لأنني خلال الأشهر الماضية شعرت بأن هذا الشاب يمكن له أن يعيد للكرة العدنية الأمجاد التي ذهبت منذ فترة طويلة، والسبب الرئيسي هو عدم وجود خطة لتطوير الفئات العمرية والمدربين والحكام، لكن الشاب م. أكرم بدأ هذا العام بخطة مدروسة كنت قريباً منها أكان من خلال عملي الصحفي، أو كأحد المدربين للفئات العمرية، وبدأت أشعر بأننا في الطريق الصحيح من خلال العمل على تلك الخطة، لكن تقديم الاستقالة أحبطت بالتأكيد معي معنويات الكثير من اللاعبين الصغار والمدربين والصحفيين والجماهير الذين كانوا يتأملون خيراً في استمرار م. أكرم.
الآن بعد انتهاء دوري البراعم كان لاعبو الأندية فئة الناشئين والشباب يستعدون بكل قوة لإثبات أحقيتهم وتألقهم في الملاعب بعد أن خطف لاعبو الأندية فئة البراعم الأضواء والشهرة خلال البطولة التي انتهت، ويبدو الآن أننا سنبدأ جميعاً من نقطة الصفر.

مقالات الكاتب

اللي مثل (مكي) أنقرضوا !!

صباح يوم الأحد زرت مدينة (التواهي) العريقة للمشاركة في تغطية بطولة السباحة ، وبعد الختام خرجنا للشار...

أول عيد بلا راتب

نزلت اليوم إلى سوق الطويل في كريتر لشراء بعض محتاجات أسرتي للعيد .. وخلال تبضعي وجدت كثير من الأخوة...

عادل قاسم .. نجم تلالي قادم

خلال البطولة المصغرة التي أقامها إتحاد كرة القدم بعدن من أجل مساعدة الجهاز الفني لمنتخب الناشئين بقي...