تعذيب الشعب بصورة متعمدة

بالطبع أي شخص يسافر للخارج ويعود للبلد يكتشف مباشرة ان نحن مش عايشين ليس ذلك فقط بل نحن شعب يتم تعذيبه بصورة مباشرة ويومية و ربما الكثير لايعلم ذلك ..

من اساليب التعذيب ما يُسمى "الأسلوب الصيني للتعذيب بالماء" هو أسلوب التعذيب الذي وصفه هيبوليتس دي مارسيليس (Hippolytus de Marsiliis) في القرن السادس عشر والذي يفترض أنه يقود الضحية نحو الجنون ..

قد تبدو غريبة وغير مؤذية للوهلة الأولى، إلا أنها من أسوأ أنواع التعذيب النفسي. وتعتمد على تقييد الضحايا لمنعهم من الحركة، ثم إسقاط نقاط متتالية من الماء ببطء وبشكل مستمر على منطقة واحدة من جباههم (لقربها من الدماغ)، وهذا ما يكون محتملًا في البداية، إلا أنه يتحول إلى أمر مؤلم نفسيًا وجسديًا مع الوقت بسبب الضغط العصبي لنقاط الماء على نقطة واحدة من الجبين حيث يفترض أنه يقود الضحية نحو الجنون نتيجة الضغط العصبي لتنقيط الماء على جزء من جبهته لفترة طويلة جدًا ..

طبعاً ما نعانيه هنا هو أمر مقارب لذلك وبصورة يومية من ممارسات اراها لربما اشنع من تنقيط المياه وهي ..

* طفي الكهرباء بصورة يومية وتجلس يومياً تترقب وبالك مشغول ..
متى طفت .. متى باتلصي .. كم مر عليها طافية .. الجهاز يصيح .. المولد يشتي زيت .. المولد بلا ديزل .. الجهاز يشتي بطارية .. اللوح الشمسي اجه فوق راجع ..

* المياه وانقطاعها يجعلك تبقى على اهبة الاستعداد في حال وصوله ويرغمك على السهر رغم انه لديك عمل بالصباح الباكر ..
اجه الماء .. مالهم اليوم زامنا .. ماله ضعيف .. شيك على الكاك امكن جارنا قفله .. لصي الدينمة .. طفي الدينمة .. العوامة علقت .. صبنو الثياب ..
هذه عينة بسيطة مما يعانيه الشعب فلم نذكر اشغال الناس بامور أخرى مثل ..
* بكم الدولار .. البترول معدوم .. متى بايصلحون الحفر بالشارع .. مالهم بالنقطة يمشو السيارات دلا .. بكم الطماط .. اجه راتب .. مافيش راتب .. الخ ..

هذه الامور وبصورة يومية قد يقول البعض تجعلك دامس ولكن للعلم تعمل على اثر نفسي كثير بالناس وحتى لو نلاحظ اخلاقيات الكثير تغيرت ولم يعد الاحترام كسابقه ولم يعد أحد يحتمل احد .. بل حتى الجرائم زادت وتطورت واخذت منحنى جديد من الشناعة لم نعهده من سابق ..

باختصار ياجماعة ماتقوم به الحكومة والاطراف الاخرى بحق المواطنين ماهي الا تعذيب وممارسات قذرة بحق هذه الشعب لم يقوم به الا الاعداء في مساجينهم بل الاعداء لربما مارسوه بصورة مخفية اما نحن الي مايشتري يتفرج وعلى عينك يا حاسد دون أي خجل بل يقومون بالأرتزاق من تلك المعاناة ..

#ماسيبي ..

Z.A

مقالات الكاتب

جيل الوحدة

1.الكثير يلوم هذه الجيل على تربيته وقلة الأخلاق ويطلقون عليهم تربية جيل الوحدة ...سؤالي ..أين ذهبت ت...

المراهقين و الشباب

عارف ايش الي يخلي أبوك  يلف البيت و يطفي التريكات  ؟ .. ويدور يقفل القصب حق الحمام ؟ .. وي...

يوم مطلع الحطب

وفي اليوم السابع من ذي الحجة والذي يسمى بــ"يوم مطلع الحطب"، يتجمع الناس في منطقتي تريم وتاربه بحضرم...

تعذيب الشعب بصورة متعمدة

بالطبع أي شخص يسافر للخارج ويعود للبلد يكتشف مباشرة ان نحن مش عايشين ليس ذلك فقط بل نحن شعب يتم تعذي...