دعوة لحكومة الشرعية واهلنا في شبوة

نستنكر التجاهل الغير معروف تجاه مطالب العسكريين المنتسبين لمحور عتق والوحدات التابعة له، الذين أقاموا مخيماً للاعتصام أمام مبنى السلطة المحلية بمدينة عتق يوم السبت الموافق 2019/02/02م، للمطالبة بحقوقهم المشروعة، المتمثلة في دفع مرتباتهم المتوقفة منذ 8- أشهر، وإعطاء محور عتق  كافة حقوقه، وإنها التهميش والإهمال الذي تعرض له ، وكذلك محاسبة الفاسدين، ورفضهم القاطع للاستقطاعات والخصميات التي تطال مرتباتهم. 


نأمل أن يجد هذا التوجه الخير الذي انطلق به الضابطان م/ احمد علي لسود، و م/ مبارك محمد علي ، تفاعلا ايجابيا من قبل أبناء شبوة استشعاراً منهم بدورهم المهم لخدمة وطنهم وبناء مستقبلهم واعتمادهم بعد الله على أنفسهم، وان لا يتركوا الامور دون حلول او استجابة، في أول مخيم يتم نصبه بعد تعيين محمد بن عديو محافظاً للمحافظة. 


 الفرصة متاحة للمواطنين ومنتسي المؤسستين الامنية والدفاعية للتوجه نحو المخيم والتضامن مع المعتصمين من أجل الخروج بما يعود بالخير والفائدة على وطننا ومحافظتنا.


ونحن من هنا نعلن تضامننا ووقوفنا الكامل إلى جانبهم في تحقيق اهدافهما المشروعة والنبيلة ونحمل سلطة شبوة مسئولية تجاهل ما ذكر أعلاه، ومسئولية ما ينتج في المماطلة والتأخير بعدم التجاوب لمطالبهم او الاستجابة. ونجدد دعوتنا لحكومة الشرعية بعدم التنصل عن مسئوليتها تجاه هذه المطالب المشروعة.

مقالات الكاتب

ماذا يحدث لكهرباء شبوة

محافظة شبوة النفطية والغنية بثروتها تعجز الدولة والمسئولين فيها عن توفير كهرباء تغطي احتيجاتها، فتكر...