توقفوا عن حقن التخدير

دمرتم النسيج الاجتماعي بالوهم الذي دفعتم به المساكين لتخوين وشيطنة كل من يعتقدوا بإنه ضد انجازاتكم التي هي من ورق واكاذيب أحضرتم لها الفرقة النحاسية لتعزف على سجاد أحمر كي تبدوا وكأنها واقع وحقيقة!

إلى هنا ويكفي 
فالزبيدي يسير اليوم في الطريق الصحيح ورسالتنا له أن يستمر ولا يلتفت إلى الغوغاء... 
من يحلق بعيد عن الواقعية كمن يعزل نفسه وسيتجاوزه الزمن.
وقد حان الوقت للتعاطي بمسؤولية والإتعاظ من الماضي، حين نتذكر كيف حاصر الانتقالي ذات يوم قصر معاشيق لطرد بن دغر، واليوم يرتص أعضاء المجلس الرئاسي لتأدية اليمين الدستوري في قصر معاشيق نفسه، وقد أخذ الزبيدي مقعده وعلى يمينه سلطان العراده وعلى يساره عثمان مجلي ليتقدموا أمام عينيه ويقسموا من داخل عدن على الحفاظ على الوحدة ويقسم على ذلك بقية الأعضاء بما فيهم الجنوبيين كأبوزرعة قائد ألوية العمالقة، والبحسني قائد النخبة الحضرمية!

وقف الجميع إجلالاً للسلام الجمهوري وهكذا فعل الزبيدي الذي وتحت علم اليمن وشعاره أقسم كالجميع على إحترام الدستور والقانون ولا دستور ولا قانون إلا قانون ودستور الجمهورية اليمنية التي يرأسها مجلس رئاسي والزبيدي عضو فيه! فتوقفوا عن حقن التخدير للمخدوعين فعدم ذكر الوحدة من عضو واحد هو الزبيدي، إنما هو تخفيف لحالة الصدمة وسيتلاشى ماتبقى من الوهم والتخدير ويذهب الزبد جفاءً، فلا يمكث في الأرض إلا ماينفع الناس.

#نبيل_عبدالله

مقالات الكاتب

لهذا أخترت الميسري!

الميسري يصطف خلفه إجماع جنوبي كبير تتنوع فيه القناعات بين متمسك بالوحدة واخر مع تصحيحها وكذلك المؤمن...

عودة اليمن

الجولة الخارجية للرئيس العليمي، تمثل الحدث الأكثر أهمية في اليمن. وتكسب جولة العليمي أهميتها من...

الاحتفال بالفشل

ما أعلنه البيض كان انفصال وليس فك ارتباط، وكان إعلان فاشل بنفس الفشل الذي ذهب به البيض نحو وحدة اندم...