قائد اللواء الثالث عاصفه يهنئ القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة الذكرى الـ62 لعيد ثورة الـ26 سبتمبر

كريتر سكاي: خاص

 

رفع قائد اللواء الثالث عاصفة اللواء الركن/ محمد العجابي برقية تهنئة لفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور /رشاد العليمي وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة العيد الـ 62 لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة .

وجاء فيها

بسم الله الرحمن الرحيم


فخامة الاخ /رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العلمي 
الاخوة أعضاء مجلس القيادة كلا بأسمه وصفته
معالي وزير الدفاع الفريق الركن / محسن الداعري 
معالي رئيس هيئة الاركان الفريق الركن /صغير بن عزيز..

انه لمن دواعي سروري وأصالة عن نفسي ونيابة عن قيادة وضباط وصف وجنود اللواء الثالث عاصفة ان ابعث بأصدق آيات التهاني والتبريكات إلى سيادتكم بمناسبة الذكرى الـ 62 لعيد ثورة الـ 26 من سبتمبر المجيد هذه المناسبة الوطنية العظيمة متمنيا لكم موفور الصحة والعافية والتوفيق وان ينعاد علينا وعليكم هذه الذكرى وقد تحققت أمال وتطلعات الشعب اليمني بالقضاء على مليشيا الانقلاب الحوثية المدعومة من إيران.

فخامة الاخ الرئيس الاخوة الاعضاء

أننا نحتفل اليوم بمرور أثنان وستون عاماً على تفجير شرارة الثورة الخالدة التى أنهت معانات شعبنا اليمني العظيم من حقبة طويلة من الطغيان والبؤس والحرمان والجهل والتخلف وقوى الرجعية والتي تسلطت على رقاب ابناء الشعب اليمني.

فخامة الاخ الرئيس الاخوة الاعضاء

اننا نتذكر بفخر تضحيات الثوار الاحرار الذين ضحوا بدمائهم من اجل التحرر من العهد البائد ، وبفضل  وتضحياتهم وتضحيات القوات المسلحة اليوم في ميادين الشرف والبطولة في مواجهة المليشيا،  سوف تحقق الثورة اليمنية الخالدة اهدافها في المضى قدماً صوب تحقيق مبادئها السامية والمتمثلة باهداف الثورة اليمنية المباركة، أن الثورة تجذرت اليوم بكم وبنضال الشعب اليمني والمقاومة ضد هذه الجماعات الارهابية المدعومة من إيران.

فخامة الاخ الرئيس الاخوة الاعضاء "

إن هذه المناسبة الوطنية الخالدة تمر علينا وقواتنا المسلحة تخوض معركة النضال التحرير بكل جدارة واقتدار ضد مليشيا الحوثية المدعومة من إيران والحرس الثوري الايراني وحزب الله وعصابات التخلف والرجعية، التي تريد إعادة الوطن والشعب إلى براثين الإمامة والكهنوت والارتهان لقوى خارجية.

واننا ونحن نحتفل بهذه المناسبة الوطنية العظيمة جدد لكم وللقيادية العسكرية “الوفاء بالقسم العسكري الذي قطعناه على أنفسنا بالدفاع عن الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية حتى تحرير اليمن بفضل قيادتكم الحكيمة .

ختام اجدد لكم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية الخالدة، سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة وقد تجاوزت اليمن كل الموامرات من قوى الرجعية والتخلف والموامرات الخارجية وأن يحقق لبلدنا الأمن والرخاء والاطمئنان.

المجد كل المجد للوطن 
والرحمة للشهداء والحرية للاسرى والشفاء للجرحى 
تحيا الجمهورية اليمنية.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته