لحج:مدير مكتب التربية والتعليم يلتقي فريق منظمة رعاية الاطفال

(كريتر سكاي)خاص:

التقى الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم محافظة لحج بمكتبه صباح اليوم فريق منظمة رعاية الاطفال وذلك لمناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالبرامج والمشاريع التي تقدمها المنظمة لمختلف مدارس المحافظة. 

وناقش الدكتور الزعوري مع  الفريق المكون من الاخت ابتسام عبدالمجيد والاخت نور محمد احمد والأخت يسرى فريد  إمكانية دعم الانشطة والفعاليات التي يقوم بها مكتب التربية والتعليم نظرا لعدم توفر الامكانات .

وناقش الدكتور الزوعري معهم  سير البرامج التي يتم تنفيذها من قبل المنظمة  والاطلاع على كل الأنشطة التي تنفذ في المدارس من خلال تقارير شهريه ترفع من قبل منسقة مكتب التربية والتعليم لدى المنظمة .

كما تم الاتفاق على المساهمة في دعم أنشطة واحتياجات مكتب التربيه والتعليم حسب الإمكانيات المتاحة. 

كما تطرق اللقاء الى المشاريع والبرامج التي  تنفذها منظمة رعاية الاطفال والصعوبات التي تواجهها بما فيها  عقود المعلمين المتطوعين والمدربين. 

هذا وتم الاتفاق على ان يتم التنسيق على عقد لقاء يجمع الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم مع المسؤولين التنفيذيين لممظمة رعاية الاطفال لمناقشة العديد من المواضيع التي تهدف الى زيادة البرامج والمشاريع المقدمة لمكتب التربية والتعليم والتي من شأنها ستسهم في رفع قدرات المعلمين وتعزز من تطوير العملية التعليمية في مدارسنا. 

حضر اللقاء المهندس هود بغازي رئيس شعبة المشاريع بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة والأخت حنان البدوي منسقة مكتب التربية والتعليم لدى منظمة رعاية الاطفال. 

من/عدنان سعيد