تواصل حملة تنظيف شوارع واسواق مديرية الشيخ عثمان

(كريتر سكاي)خاص:

نفذ شباب المحضار اعمال الحملة صباح اليوم في ازالة البسطات واللوحات الدعائية من قارعة الطرقات وانتشال السيارات ( الخردة ) لبائعي القات والتي ابتدأت من شارع الذهب وفرزة الهاشمي (سوق القات ) وحتى تقاطع عبد العزيز وشارع عبد الله حاتم .

وتاتي حملة تنظيم وتنظيف الاسواق وانتشال الخردة وكل العوائق بتوجيهات الاستاذ /أحمد محضار أحمد مدير عام مديرية الشيخ عثمان واشراف القائد /بسام التيس قأئد الحملة والتي شارك فيها اليوم القائد /كرم المشرقي القائد الامني لمربع الهاشمي وافراده والقائد /أمجد العباني .

 واشاد  المحضار مدير عام مديرية بجهود كل الشباب القائمين على الحملة وقال اننا عانينا الكثير من العشوائيات وازدحام الاسواق والطرقات والتي شوهت المظهر العام للاسواق وشوارع المديرية وكان لابد من اتخاد خطوات وقرارات شجاعة للقضاء على كل هذه المظاهر والنهوض بالمديرية بالعديد من المشاريع  الخدمية واطلاق العديد من الحملات والتي قوبلت برضى وارتياح واسع من المواطنين 

وقال  بسام التيس قائد الحملة اننا ماضون في تنفيذ توجيهات مدير عام المديرية وتحقيق اهداف الحملة في القضاء على المظاهر السيئة والمشوهه للمظهر الجمالي العام للمديرية واعادة وجهها المشرق .

وسنفرض النظام بقوة وبجهود متفانية لتنظيم الاسواق والزام الباعة بالاهتمام بالنظافة وضبط المخالفين للمحافظة على على المظهر الجمالي العام المشرف للمديرية .

ويذكر ان اعمال الحملة الاخيرة بشواهدها الملوسة وكذا اطلاق العديد من الحملات للنظافة والصيانة اضافت الى رصيد وسجل انجازات المديرية من المشاريع الخدمية والتي من شانها ان تخفف المعاناة التي اثقلت كاهل المواطنين فيةالمديرية .

من - منيف عبد الغفور