تعز: ضباط شرطة مديرية المظفر يجددون وفاءهم للقسم الوطني (بيان)

تعبيرية

حفظ الصورة
تعز(كريتر سكاي)خاص

أصدر ضباط شرطة المظفر في محافظة تعز بيانا يجددون فيه وفائهم للقسم الوطني ويؤكدون فخرهم بانتمائهم إلى مؤسسة الشرطة.


"نص البيان"


نحن ضباط وأفراد شرطة مديرية المظفر وفي اطار الاحداث المتتابعة التي جرت خلال الايام الماضية ، وبناء على متابعتنا لما يتم تداوله في مواقع التواصل من منشورات و اخبار و بيانات لا اساس لها ، فإننا ازاء كل ذلك نؤكد على الاتي : 


١.  نعبر عن فخرنا و اعتزازنا الكامل بانتمائنا الى مؤسسة الشرطة و نجدد وفاءنا بالعهد والقسم الوطني الذي اقسمناها حين التحقنا بصفوف الشرطة ، و نجدد  عهدنا لواجبنا المقدس و وطننا الغالي حتى اخر لحظة في حياتنا محافظين على شرفنا العسكري ، و التزامنا بثوابتنا الوطنية  ،  ماضون في تأدية مهمتنا في حفظ امن المواطنين ودمائهم .


٢_ نجدد امتثالنا الدائم  لأوامر قياداتنا في  شرطة تعز ، ممثلة في العميد منصور الأكحلي مدير عام شرطة تعز ، و ملتزمون بقراراته وتوجيهاته وبكل ما تقرره لجنة التحقيق المشكلة بخصوص الأحداث الأخيرة وكل ما يصدر عنهما.


٣ . نؤكد ايماننا المطلق بواحدية المؤسسة الأمنية  و سيادة قرارها ،  ونعتز بكل قاداتنا في ادارة الشرطة ، والذين يبذلون جهود مشكورة في سبيل تحقيق امن المحافظة ، ونرفض رفضا قاطعا اي استغلال او توظيف للقضايا والأحداث ، وان كل ما حدث يزيدنا اصرار على مواصلة ما نقوم به من تأدية واجبنا الوطني .


٤ . نعبر عن استهجاننا للتناولات المسيئة  التي تسعى لتسييس و استغلال الاحداث ، وتقلل من  قيمة و مكانة وسمعة  المؤسسة الأمنية  وكل منتسيها  أفرادا او قيادة ، و نؤكد ثقتنا الكاملة  ودعمنا لكل القرارات والجهود التي تبذلها قيادة الشرطة في المحافظة وفي المديرية و التي عملت وتعمل الكثير لأجل هذه المدينة وابنائها بكل مهنية وتفاني. 


4 -  نؤكد بأن المؤسسة الأمنية  و المؤسسة  العسكرية ومؤسسة السلطة المحلية هي ثمرة من ثمرات النضال والتضحية التي قدمها الأحرار في مواجهة جماعة الحوثي وانها تشكل جسدا واحدا وقوة متكاملة تسعى بكل جهودها لاستكمال عملية التحرير وتحقيق الأمن والاستقرار واستكمال عملية البناء وتسعى صفا واحدا لتحقيق وبناء المستقبل الذي يليق بوطننا ويحقق طموح أبناء محافظتنا ووطننا وفاء لدماء شهدائنا الابرار وتضحيات جرحانا الأحرار  .


5 - نؤكد بأن كل ما يصدر من تصرفات خارحة عن النظام والقانون من قبل بعض,منتسبي المؤسسة العسكرية هي تصرفات فردية و لا تمت بأي  صلة  للمؤسسة العسكرية ورجالها الشرفاء  الذين وهبوا ارواحهم و اوقاتهم في سبيل سلامة المجتمع  ، وصار كل وقتهم في مواقعهم و متارسهم صامدون  بكل رجولة واستبسال للدفاع عن تعز  .


6 - نطالب الأخ قائد المحور والأخوة قادة الألوية بوضع حد لتلك التصرفات التي تمس أمن المحافظة وامن المواطن ، و التي يستغلها البعض للاساءة لسمعة وشرف المؤسسة العسكرية والتحريض عليها .


7 - نطالب من القيادة العسكرية سرعة تسليم جميع المتهمين في القضايا التي وقعت في الفترة الماضية والتي كان آخرها التقطع والاختطاف للاخ الرائد مهند المخلافي نائب مدير شرطة المديرية ،  ليخضعوا للتحقيق ولينال كل متهم جزاء ما ارتكب من مخالفات وجرائم وفقا لما يقره الدستور والقانون .


   

ومن هذا المنطلق وحرصا منا على سيادة القانون و نزع فتيل الفتنة ، وقطع الطريق امام من يحاول استثمار الاحداث لخلق صراع بين المؤسسة الامنية والعسكرية ، فقد قمنا كمنتسبي إدارة امن المظفر بتسليم انفسنا للتوقيف في شرطة تعز، تنفيذاً للقوانين ولطلب اللجنة المشكلة على خلفية الأحداث السابقة، ولن نتردد لحظة في تنفيد الواجب او تطبيق القانون الذي نبذل في سبيل ترسيخه وسيادته كل شيء. 




*صادر عن افراد ومنتسبي إدارة أمن المظفر 



 إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامه / شرطة محافظة تعز