عدن: مدير عام المنصورة يشارك بالطبق الخيري لمرضى السرطان في ثانوية باذيب للبنات

عدن(كريتر سكاي)خاص

شارك مدير عام مديرية المنصورة الأخ محمد عمر البري صباح اليوم الثلاثاء بالطبق الخيري المقام لصالح مرضى السرطان والذي اقامته ادارة  ثانوية باذيب للبنات بمديرية المنصورة.


وفي الحفل الذي افتتح بايآتاً من الذكر الحكيم والحديث الشريف ،القت الأستاذة رشا عبدالله مجاهد مديرة ثانوية باذيب للبنات كلمة رحبت فيها بالحضور وشكرت تفاعل السلطة المحلية بالمديرية لمساعدة مرضى السرطان عبر الطبق الخيري.


وقدم مدير عام المنصورة جزيل الشكر والتقدير لادارة التربية و ثانوية باذيب على ما تقوم به وبإقامة طبق خيري لمرضى السرطان بالتعاون مع المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان.


وقال البري أن مرضى السرطان يعانون من هذا المرض الخبيث وعلينا كسلطة ومجتمع مساعدة المرضى لتجاوز تلك المحنة.


وأضاف أنه ينتشر بيننا اليوم هذا المرض ولم يبقى ذلك المرض مخيفاً كما كان وهناك حالات كثيرة تمكنت من تجاوزها بفضل الله وعلينا مساندة المرضى والتخفيف عليهم قدر المستطاع كما قامت طالبات ثانوية باذيب من تقديم مشهد تمثيلي عبر أن عدم فهم البعض لمرض السرطان واعتباره مرضاً معدياً.


وتناولت الطالبات في الحفل العديد من القصص الحقيقية من معاناة واقعية لمرضى السرطان القتها الطالبات وهن الطالبة كوثر والطالبة صفية والطالبة فرح والطالبة يمنى كما تحدثت الطالبة أسماء حول أهداف حملة بك نقتدي.


وألقى الأستاذ أنور خان كلمة مقتضبة عن المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان ورحب فيها بالحضور وطالبهم بدعم مرضى السرطان عبر الطبق الخيري المقام من قبل إدارة وطالبات ثانوية باذيب للبنات.


وعقب أختتام الحفل قام الأخ محمد عمر البري مدير عام المنصورة برفقة الأخ علي علوي مدير مكتب التربية والأخ علي عبيد الصلاحي رئيس مجلس الآباء بالمديرية بافتتاح الطبق الخيري الخاص بدعم مرضى السرطان وعدداً من المهتمين بمرض السرطان.