بالصور.. حملة امنية لمطاردة معاكسين الفتيات امام الحجاز بعدن تستمر لعدة ايام

كريتر سكاي/خاص:

استجابة لشكاوي المواطنين قوات العاصفة وقوات الطوارئ القطاع الثامن حزام أمني وطوارئ قطاع المنصورة حزام أمني تنفذ حملة أمنية لإنهاء الفوضى والمظاهر السيئة قبالة الأسواق التجارية بالمنصورة.

وبحسب توجيهات العميد أوسان العنشلي قائد قوات العاصفة والعميد جلال الربيعي قائد قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن نفذت قوات العاصفة وقوات الطوارئ القطاع الثامن حزام أمني وطوارئ قطاع المنصورة حملة أمنية واسعة شملت اسواق الحجاز وردسي مول بمديرية المنصورة لإنهاء الفوضى وظاهرة مضغ القات بجانب الأسواق التجارية . 
وقالت قوات العاصفة وطوارئ القطاع الثامن والقطاع الثالث بالمنصورة أن الحملة جاءت استجابة لشكاوي المتزايدة من قبل المواطنين وخاصة العوائل الذين تكررت شكاويهم جراء ما يتعرضون له من مضايقات من بعض الذين يفترشون الأرض بجانب الأسواق التجارية لمضغ القات وبعض سائقي المركبات الذي يقومون في إغلاق المواقف للسوق ومضايقة الاخرين ولا يعطون الطريق حقه من آداب واحترام الاخرين   . 
كما أكدت أن هذه الحملة ستستمر خلال اليومين القادمين حتى تنتهي كل أشكال الفوضى والمظاهر السيئة وعدم ازعاج السكينة العامة ومضايقات الأسر التي تخرج يوميا لقضاء حاجاتها في الأسواق .