مركز الملك سلمان يوزع 2079 سلة غذائية للأسر النازحة والفقيرة بالحديدة

كريتر سكاي/خاص:

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في محافظة الحديدة، اليوم الأربعاء 2079 سلة غذائية، على النازحين والمجتمع المضيف، ضمن مشروع مساعدات السلال الغذائية الرمضانية للمركز، في اليمن للعام 2022م.

ويستفيد من المشروع الذي يتم بالتعاون مع جمعية بناء الخيرية للتنمية الإنسانية "BCFHD" أكثر من 12.000 مستفيد من المجتمع المضيف بالخوخة والنازحين من مختلف المديريات لا سيما مديريات الدريهمي، والتحيتا.

ويأتي ذلك ضمن مشروع "سلة إطعام" الذي يتكون من  8530 سلة غذائية رمضانية بما يعادل 25590 كرتون توزع على 12795 أسرة من الأسر الفقيرة والمتضررة من الصراع، في 7 محافظات يمنية.

وقال مدير الواحدة التنفيذية في محافظة الحديدة  الأستاذ حميد الخزان  اثناء التدشين نشكر مركز الملك سلمان والذي دائماً، يقف بجنب النازحين في الحديدة ويستفيد من هذه السلل المتضررين من الأحداث الأخيرة  في الدريهمي والتحيتا ، وكما نشكر جمعية بناء الخيرية للتنمية الإنسانية التي تنفذ هذا المشروع.

وقال الأستاذ محمد فارع منسق جمعية بناء الخيرية في محافظة الحديدة نحن الشريك المنفذ لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية هذا سلة مقدمة من مركز الملك سلمان  التي يبلغ قوامها 2079 سله سوف يستفيد أكثر من 12 ألف فراد نازح ومقميم  في محافظة الحديدة

ويعمل مركز الملك سلمان ذراع  المملكة العربية السعودية الإنساني في اليمن منذ سنوات الحرب، مخففا الاعباء المعيشية والصحية عن النازحين.