ادانة واستنكار حول خطف المواطن ابن عدن حسن خان

كريتر سكاي/خاص:

يدين المنتدى الثقافي العدني ,وباشد العبارات خطف المواطن حسن عبدالرحمن احمد خان , احد رواد المنتدى , وابن عدن الحبيبة , من على ناصية الطريق , أمام ردسي مول مقابل جولة كالتكس , رصدت عملية الخطف كاميرات المحلات التجارية , تبين اختطافه من قبل طقم عسكري , وهو أعزل , دون ان تعلن أي جهة أمنية مسؤوليتها عن عملية الخطف , وتوجيه اتهام واضح يستدعي ذلك .

يشهد للزميل بحسن الخلق والسيرة الحسنة , ويعرفه حي التواهي وعدن , لا يوجد لديه أي ارتباطات سياسية , ولا علاقة له بالصراعات القائمة , الزميل أحد ورثت ( مسبح خليج الفيل جولد مور , وفندق سيفيو خور مكسر ) الذي شملهما التأميم الجائر , وقرار عودة الحق لأصحابه , الذي نفذ بمزاج , وحرم ورثة الشهيد خان , في مظلومية عمرها قرن من الزمن .

يستنكر رواد المنتدى هذا العمل الجبان , خطف المواطنين العزل والامنيين من على ناصية الطريق , ويطالب الجهات الأمنية , والمسؤولين في عدن كشف خفايا العمل الإجرامي المدان , وإطلاق سراح اخونا المخطوف ظلما وقهرا , ليعود لأسرته و أولاده سالما معافا , والاعتذار له ولأسرته ,و ضمان عدم تكرار مثل هذه الأعمال المشينة .

ان كانت هناك ما يدين المواطن , فهناك وسائل استدعاء , وتحقيق متعارف عليها في الدول المحترمة , التي تحفظ حق المواطن وكرامته , و المتهم بريء حتى تثبت إدانته .

صادر عن المنتدى الثقافي العدني

عدن يوم الثلاثاء 17 مايو 2022م