الرئيس الفخري يشيد بجهود مدير ثقافة لحج لإعادة نشاط منتدى تبن الثقافي

(كريتر سكاي)خاص:

يبذل مدير عام الثقافة الاستاذ الفنان احمد فضل جهود حثيثة في اتجاه اعادة نشاط منتدى تبن الثقافي الذي كان يرأسه الاستاذ علي حسن القاضي رحمه الله تعالى والذي يعود الفضل اليه بإشتهار المنتدى الى درجة اصدار المجلات الدورية في كل مايتعلق بثرات وادب لحج القديم ويعود له الفضل في جمع ابناء لحج ايام الاعياد كما جرت العادة.

وكان الاستاذ احمد مهدي المنتصر قد انتخب من قبلهم رئيسا فخريا للمنتدى بإعتباره الامين العام لجمعية دلتا تبن الذي تجمد نشاطه في صنعاء بعد عام ٩٤م.

وقمنا بزيارة الاستاذ احمد مهدي المنتصر الذي افاد بان اعضاء منتدى تبن الثقافي هم اعضاء جمعية دلتا تبن الاجتماعية الخيرية وقد راى اعضاء المنتدى بحكم عضويتهم بجمعية دلتا تبن (لحج الاجتماعية الخيرية)ان يكونوا بمنتداهم الواجهة الثقافية للجمعية وقد انتخبوا الاستاذ احمد المنتصر رئيسا فخريا للمنتدى.

وقال الاستاذ احمد المنتصر: بهذه المناسبة اشكر الفنان احمد فضل على اهتمامه بثرات وتاريخ لحج والذي يعتبر المنتدى احد اعمدت الثقافة والتنوير في المحروسة بالله ونتمنى التوفيق للاخوة اعضاء المنتدى وان يجمعوا الاختيار على افضلهم ليحل محل المؤسس الاستاذ علي القاضي رحمه الله.

واضاف:ياحبذا ان تكون الهيئة الادارية للمنتدى من الاعضاء السابقين للمنتدى الذين بذلوا جهودا جبارة لابراز نشاط المنتدى للساحة كما ارجو الغاء اللقب التشريفي الممنوح لي (الرئيس الفخري)والاكتفاء برئيس المنتدى وامينه العام .

واختتم:كما ارجو من الاخوة اعضاء جمعية تبن الاجتماعية الخيرية والراغبين من ابناء المجتمع(بصفتهم الشخصية لا الحزبية) ان يبادروا بتسجيل انفسهم اعضاء في المنتدى وهو ماتبقى لهم من جمعيتهم السابقة مع اضهار بطائق العضوية للمنتدى ونسئل الله ان يعوض الجمعية بهم الخير والعطاء حبا في لحج وثراتها المتكامل في الاصالة والحداثة وافاق التنمية.

المحرر:نشكر الاستاذ احمد مهدي المنتصر الذي استقبلنا برحابة صدر على الرغم من وضعه الصحي.