مجلس الحراك الثوري يشارك في ندوة حضرموت

كريتر سكاي/خاص:

شارك الاخوة محمد عبدالله بامثقال نائب رئيس مجلس الحراك الثوري في محافظة حضرموت لشؤون الساحل والاخ عبدالله عبدالرحمن الدحم الحامد رئيس الدائرة السياسية للمجلس بالمحافظة والاستاذ ياسر عبدالله بامثقال رئيس دائرة الشهداء والجرحى في المجلس الأعلى للحراك الثوري والاخ اكرم مقداد رئيس المركز الاعلامي للمجلس في محافظة حضرموت والاخ محمد حسن سعدالله رئيس لجنة الرقابة للمجلس في حضرموت في الندوة السياسية التي نظمها مركز المعرفة للدراسات والأبحاث الاستراتيجية في المكلا اليوم السبت 4/6/2022م الساعة ٩ صباحا في قاعة نادي متطوعون بعنوان (( حضرموت..الفاعل المغيب ))..
وقد تحدث في الندوة الباحث والاكاديمي د. احمد باحارثة والاستاذ محمد سالم بافقير استاذ العلوم السياسية في جامعة حضرموت.. كما تحدث المشاركون في الندوة من اساتذة واكادميين  وقوى مدنية ومكونات سياسية وحراكية واحزاب وتنظيمات سياسية.. 
واجمعت جميع المداخلات  في الندوة بأنه حضرموت الارض والانسان بلاد الثروة والمتعلمين والحياة المدنية قد كانت دولة منذ الازل ..ولكن في الوقت الحاضر تم تغييب دورها وطمس هويتها من قبل الاطماع الاجنبية الإقليمية والدولية الذين اداروا ظهرهم لحضرموت وسلطوا عليها الفوضى ومليشيات العصر لنهبها ونهب ثرواتها وتدميرها ...
واليوم حضرموت اصبحت لديها غبن وضغينه وحتما ستنتفض لتقرير مصيرها بنفسها بدون وصايه  من احد   ...
وستنفض غبار الارتهان للخارج من اجل سيادتها في صناعة القرار السياسي والعلاقات الدولية و
ستستعيد دولتها وسيادتها  على ثرواتها واراضيها البرية والبحرية والجوية كحامل للقضية الجنوبية...