مأمور خنفر ومدير تربيتها يهددان بتقديم عدد من مدراء مدارس المديرية للنيابة العامة

كريتر سكاي/خاص:

عقد صباح اليوم الأحد في قاعة محو الأمية بمدينة جعار محافظة أبين اجتماع موسع لكافة مدراء المدارس في مديرية خنفر بحضور مدير عام مديرية خنفر مازن اليوسفي والاستاذ محمود سبعة مدير التربية والتعليم بمديرية خنفر .

وكرس الاجتماع لمناقشة كشوفات المعلمين المتطوعين في كافة مدارس المديرية والتي التزمت أحد المنظمات بمنحة مالية لمكتب تربية خنفر لصرف مرتبات شهرية للمتطوعين مقابل تشغيلهم لهذه المدارس .

وألقى الأخوين اليوسفي وسبعة كلمتين تطرقا خلالها إلى ضرورة اضطلاع كل مدير مدرسة بالأمانة الملقاه على عاتقه وان لا يستغل منصبه لتسجيل المتطوعين الغير مستحقين وشددا على ضرورة شطب بعض المتطوعين الذين وردت إليهم معلومات أنهم موظفين وهددا بتقديم أي مدير مدرسة إلى النيابة العامة في حالة تسجيله اي معلم متطوع وهو موظف كان بوظيفة مدنية أو عسكرية أو خاصة واوضحا أن هذه الوظائف جاءات للمتطوعين المستحقين ولكي تحل جزء من مشكلة البطالة في المديرية وكذا لانتشال الوضع التربوي والتعليمي مؤكدين على أن عهد الفساد والمحسوبية قد انتهى وانه بدأ عهد جديد من العمل لخدمة المديرية وأبنائها ولتخريج جيل متعلم وبمستوى دراسي ممتاز .

واوضحا أنهما يمنحان مدراء المدارس آخر فرصة لتعديل كشوفات المعلمين المتطوعين وتسجيل المستحقين واستبعاد الموظفين وأنهما إذا اكتشفا اي شخص موظف ورد اسمه في هذه الكشوفات سيقدمانه للنيابة والمحاكمة .
من سالم المسعودي