اختتام فعاليات المركز الصيفي لجمعية المرأة الاجتماعية بلحج ..

الحوطة/لحج/ محمد السلامي

اختتمت صباح اليوم فعاليات المركز الصيفي لجمعية المرأة الاجتماعية بلحج بحضور محسن عبدالجليل ردمان مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة .وسند حمران مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالحوطة .وحياة مسعد مدير الجمعية . 

وفي الاختتام ألقيت عدد من الكلمات من قبل محسن عبدالجليل وسند حمران وحياة مسعد إشادة جميعها بمستوى الأعداد والتحضير للمركز والأنشطة والفعاليات المنفذة .

حيث قال مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ..انا سعيد بأن اشارك معكم اختتام فعاليات هذا المركز الصيفي المتميز والذي شمل على عدد من الأقسام في الخياطة والتطريز وأعمال الخوص والكوافيرا وصناعة العطور والبخور .والذي ستساهم في زيادة إنتاج المرأة واكتسابها العديد من المهارات سوف تساعدهم في تحسين دخلهم .

من جانبها رحبت الأخت حياة مسعد بالضيوف وقالت ..

يأتي هذا المركز الصيفي الأول في إطار البرامج الذي تنفذها جمعية المرأة الاجتماعية بهدف النهوض بالمرأة اجتماعيا واقتصاديا وثقافيا .

واكتسابها المهارات والقدرات العملية في المجالات المرتبطة بحياة المرأة من خلال إقامة المشاريع المراة للدخل وجعلها تعتمد على ذاتها.حيث تم صباح اليوم افتتاح المعرض الخاص بالفتيات والنساء المشاركات في هذا المركز كما تم افتتاح معرض المنتجات لتنمية المراة وتم عرض أعمالهم في مجال وخلال الاختتام تم توزيع شهادات للمشاركات وعددهم 98متدربة في مجال الخياطة والتطريز والعزف وصناعة البخور والكوفير وأعمال النقش والتفصيل والاشغال اليدوية الأخرى .


من جانب آخر اختتمت صباح اليوم فعاليات المركز الصيفي لجمعية الشلل الدماغي بلحج والذي نظمت الجمعية ونفذت فيه عدد الأنشطة والفعاليات والبرامج  . وقد حضر الاختتام مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بلحج ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية للحوطة .وفي الاختتام تم توزيع الشهادات التقديرية للأطفال المشاركين بالمخيم كما تم توزيع المشايات المتحركة التي تساعد الأطفال على الحركة والمشي .