عدن .. مدير صيرة يؤكد أهمية تشغيل الأسواق وفقا لآلية تسويقية ذات كفاءة عالية

كريتر سكاي/خاص:

أكد مدير عام مديرية صيرة محافظة عدن الدكتور محمود بن جرادي، على أهمية الاستفادة القصوى للأسواق من خلال وضع آلية مناسبة لتشغيل الأسواق واختيار الأشخاص ذو كفاءة عالية لإدارة الأسواق.

جاء ذلك في ختام دورة تدريب الطاقم التشغيلي لسوق السيلة في مديرية صيرة التي نفذتها مؤسسة التضامن للتنمية بالشراكة مع اليونيسيف، ضمن مشروع رفع كفاءة الأفراد والموسسات المتضررة في عدن لتجاوز آثار الصراع والممول من مجلس التعاون الألماني.

وأشاد بن جرادي، بالدور والجهود التي بذلتها منظمة أوكسفام في عملية تأهيل وتجهيز سوق السيلة الشعبي..  داعياً المنظمات المحلية والدولية لتنفيذ المشاريع التي تساهم في عودة وتطبيع الحياة في مديرية صيرة..  ومؤكداً وقوف السلطة المحلية بالمديرية في تسهيل اعمالهم وتذليل كافة الصعوبات.

وتناول 15 مشارك ومشاركة من مكتب السلطة المحلية بمديرية صيرة، وصندوق النظافة وتحسين المدينة، ومكتب الأشغال العامة بصيرة، على مدى ستة أيام، معارف وبرامج في رفع قدرات وكفاءة المكاتب التي تدير السوق  " السيلة"، واختيار آلية حديثة لتشغيل السوق وأشخاص ذو كفاءة لإدارته بالاشتراك مع المديرية، ورفع احتياجات السوق للعمل على توفيرها لضمان استمرارية واستدامة السوق.  

حضر اختتام الدورة أمين عام المجلس المحلي بصيرة عوض مبجر، ومدير قسم صحة البيئة علي عبدالكريم.

علي خميس