الوكيل الخليفي يبارك للبطل فادي بجاش نيله المركز الأول في بطولة اسيا الشطرنجية للهواه

كريتر سكاي/خاص:

بارك وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة خالد محسن الخليفي، اليوم الخميس، للبطل فادي بجاش صالح الشيبة تفوقه اسيويًا، بعد أن حقق المركز الأول في التصنيف العالمي، برصيد 6 نقاط من أصل 9 نقاط، في البطولة الاسيوية للشطرنج للهواه التي أقيمت بمدينة صلالة بسلطنة عُمان.


وهنأ الخليفي، في الاتصال الذي أجراه مع ممثل محافظة لحج النجم فادي بجاش، بـ "الأداء والمستوى الرائع الذي ظهر عليه في البطولة، والذي استطاع من خلاله الفوز على مصنفين في اللعبة، وتقديمه صورة جميلة عن الشطرنج اليمني".


ونقل الخليفي، "تحيات معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري للبطل فادي بجاش، داعيًا أياه إلى مواصلة الجهد والعمل في البطولات والمشاركات القادمة، مؤكدًا حرص وزارة الشباب والرياضة بقيادة معالي الوزير نايف البكري، على تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لكافة الأبطال الذين يرفعون اسم الوطن في المحافل والاستحقاقات الدولية".

ولفت الخليفي، "إلى أن ما قدمه فادي في البطولة مؤشر على ميلاد نجم كبير في رياضة الشطرنج مستقبلًا، مؤكدًا في ذات الوقت إن اللاعب بجاش سيحظى بالتكريم فور عودته إلى أرض الوطن، تنفيذًا لتوجيهات معالي الوزير نايف البكري".

وكان اللاعب فادي بجاش حقق المركز الأول في بطولة آسيا للهواة برصيد 6 نقاط، فيما نال اللاعب مراد بامير من محافظة حضرموت المركز الثاني برصيد 5 نقاط ونصف، واللاعب ناصر سوبان من أبين المركز الثالث برصيد 5 ونصف، وأديب بن مرضاح من حضرموت برصيد 5 نقاط، واقتربت لاعبة منتخب أبين تقي الهليبي، من نيل التصنيف العالمي إذ يكفيها الفوز في مباراة واحدة لتكون ضمن المصنفين عالميًا.