نائب مدير شرطة الشعب:تصرفات بعض التشكيلات العسكرية بعدن غير مقبول

كريتر سكاي/خاص:

صرح نائب مدير قسم شرطه الشعب النقيب/ عبدربه الجبواني عن احداث يوم امس خلال قيام قوات تابعة للحزام الامني با اقتحام قسم شرطة الشعب واخراج سجنابالقووه..

وتحدث قائلا ً  مايحدث حالياً في عدن 
من تصرفات من  قبل بعض التشكيلات العسكريه امر غيرمقبول إطلاقاً ..

وقال الجبواني في الوقت الذي تحركت فيه من محافظة شبوة باتجاة العاصمة عدن واثناء مروري من نقطة العلم الواقعه على مشارف العاصمة عدن تم إرجاعي انا وحراستي الشخصية من قبل افراد نقطة العلم  وعدم السماح لي بدخول العاصمة عدن لممارسة عملي في شرطة الشعب  من قبل مايسمى قوات طوق عدن التي يقودها المدعو ناجي اليهري  
وبرغم من قيامي بتعريف عن نفسي وعملي وابلاغ العمليات إلا ان قائد مايسمى بطوق عدن المدعو ناجي اليهري رفض كل البلاغات من العمليات واجبرني انا وحراستي الى العودة الى محافظة شبوة. بطريقة. عنصرية مناطقية. ضارباً بكل البلاغات العملياتية خلف الحائط   بعد ان ابلغنا احد الأفراد التابعين  له بانه لن 
يسمح لنا بالدخول الى العاصمة عدن مع  المرافقين التابعين لي حتى
وان تم ابلاغه من قبل العمليات بالسماح لمرورنا
وعندما سالناه ماهو السبب قالها بالفم المليان بانه يمنعنا
بطريقة قبليه من راسه .. ولن يسمح لنا بالدخول الى العاصمه عدن. 
وبعد ابلاغنا شخصياً لقائدهم  ناجي اليهري بماحصل لم يحرك ساكنا ..
وفي الوقت الذي كنامنتظرين اي تحرك من قبل القيادات لمحاسبه من قامو بذلك والاعتذار لنا

نتفاجي بابلاغنا يوم امس
بان قوات تابعه لمايسمى 
بالحزام الامني قد قامت با
قتحام قسم شرطه الشعب 
ولاندري ماهي الاسباب مع انه مهما كانت الاسباب والذرائع فان هذا العمل مدان ويعدعمل خطير جدا يؤسس لبدا مرحله لايحتكم فيها الجميع للقانون بل لنظام الغاب ..
واكدالجبواني انه اذا لم تتخذ الاجراءت الرادعه لمثل تلك الاعمال التي يقوم بها مايسمى بطوق عدن وبعض وحدات الحزام الامني باننا سنقدم على خطوات متقدمه لم تكن في الحسبان لردع كل من تسول له نفسه بالاقدام على مثل تلك الاعمال الهمجيه التي لاتؤسس لدوله بقدر ما تؤسس للفوضى التي لاتخدم الا اعدا الجنوب المتربصين به وبقضيته العادله ... لأن عملية قيام افراد نقطة العلم اعادتي من النقطة ومنعي من دخول العاصمة عدن يشير الى ان عدن اصبحت ملكاً لمناطق ومحافظات معينه قد تلاقي ردة فعل مماثلة . من قبل ابناء محافظة شبوة ضد القيادات العسكرية المتواجدة في محافظة شبوة من ابنا تلك المناطق  وهذا مالا نريده. ولا نتمنى ان نصل اليه.