منتخبنا الاول يبلغ مرحلة متقدمة من الاعداد..وعزان والسنباني يحضران التدريب

كريتر سكاي/خاص:

بلغ منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم مرحلة متقدمة من التدريبات في معسكره الخارجي الاول المقام حاليا في منتجع الاسيوطي الرياضي بالقرب من مدينة الفيوم المصرية ، استعدادا لمنافسات كأس الخليج الخامسة والعشرين التي تستضيفها مدينة البصرة العراقية الشهر القادم.

- كثف المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب المدير الفني للمنتخب، الجرعات التدريبية صباحا ومساء الى جانب المحاضرات التي يلقيها عليهم لتقييم الاداء وتصحيح الاخطاء ، بينما منحهم راحة من التدريب عصر اليوم الثلاثاء بعد تدريبات قوية صباحا .

- يسعى سكوب إلى خوض مباراة تجريبية هي الاولى للمنتخب يوم الجمعة القادم مع احد فرق القسم الثاني بالدوري المصري بهدف اعادة اللاعبين الى اجواء المباريات خصوصا مع توقف الدوري المحلي وابتعاد كثير من لاعبينا عن المباريات لفترات طويلة ، حيث جرى التنسيق لذلك من قبل إدارة البعثة.

- شهد المنتخب خلال الايام الماضية انضمام ثلاثة لاعبين من لاعبي المهجر للتدريبات بانتظار وصول ثلاثة اخرين لاختبارهم وعرضهم على الجهاز الفني .

- سكوب أعلن للجميع أن هناك عدد  من اللاعبين سيغادرون المعسكر خلال الايام القادمة وفقا لتقييمهم الفني وبناء على ما قدمه اللاعبون من أداء ومستوى خلال تدريبات هذا الاسبوع.

- قام مستشار نائب رئيس الاتحاد العام لكرة القدم سالم عزان ومعه نائب رئيس لجنة الطواريء بالاتحاد حسام السنباني مساء امس بزبارة تفقدية الى معسكر المنتخب، وحضرا جانبا من التدريبات بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب، والتقى بعد ذلك باللاعبين والجهازين الفني والاداري.

- تحدث المستشار سالم عزان ناقلا إليهم تحيات الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد وأمنياته لهم بالتوفيق ، لافتا إلى اعتذار الشيخ عن اللقاء بهم حاليا لظروف سفره في الخارج ، وأنه حريص على زيارتهم والإلتقاء بهم فور وصوله إلى القاهرة خلال الايام القادمة.

- قال عزان : إننا نعول عليكم جميعا في تقديم مشاركة مشرفة في البطولة الخليجية خصوصا وان لديكم جهاز فني وإداري مقتدر .

العزي العصامي