جلال الربيعي يكشف حقيقة المحادثة المسربة مع العميد صالح السيد

كريتر سكاي/خاص:

نفى العميد جلال الربيعي اركان قوات الحزام الامني قائد حزام عدن , المحادثة المزورة مع الفقيد القائد البطل اللواء صالح السيد أركان القوات البرية الجنوبية, مدير أمن لحج عبر برنامج التواصل الاجتماعي (الواتس آب).

وقال العميد الربيعي: ” لاصحة لتلك المعلومات التي نشرت من خلال صورة لمحادثة بيني والفقيد القائد البطل اللواء صالح السيد التي نشرت عقب نشر خبر وفاته إثر ذبحة صدرية في محاولة لخلط الاوراق من قبل اعداء الجنوب وزبانيته من قوى الشر والإرهاب الذين يسعون من هذا الافتراء اثارة البلبلة واستغلال خبر الوفاة”.

وأشار أركان قوات الحزام الأمني إلى عدم تصديق تلك الاكاذيب والمعلومات المغلوطة التي تُنشر بشكل خبيث و قذر من تلك الأقلام المأجورة والجهات التي تسعى طيلة الوقت التدليس والخداع وكيل التُهم بكل وقاحة ضمن منهجها استهداف كل ماهو جنوبي.

مضيفا أن الجميع يعلم تلك الجهات التي تسعى بشكل مستمر إلى كيل التهم والدسائس ضد القيادة العليا في المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادة القوات المسلحة الجنوبية وترويج المؤامرات كخيار أخير تبقى لها بعد فشلها الذريع على أرض الواقع.

وعبّر العميد الربيعي عن بالغ الحزن والأسى العميقين بوفاة القائد الجسور اللواء صالح احمد السيد مدير أمن محافظة لحج، صباح اليوم إثر ذبحة صدرية مفاجأة، بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال.

وطالب الرأي العام وشعب الجنوب إلى عدم تصديق إي شائعات تنشر هنا أو هناك عبر وسائل التواصل الاجتماعي واعتماد المصادر الإعلامية الرسمية حتى لا تقع في فخ الشائعات أو تنطلي عليها تلك الترويجات الكاذبة.