مستشفى الجمهورية بعدن يكشف حقيقة تعرض ممرضة للإغتصاب

(كريتر سكاي)خاص:

 اعتبر مستشفى الجمهورية النموذجي العام بعدن أن إعادة نشر فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي تعود أحداثه إلى عام 2014م يحكي عن واقعة في المستشفى، أُتخذت فيها الإجراءات القانونية حينها، تأكيدٌ على أن هناك حملة إعلامية ممنهجة للمساس بسمعة هذا الصرح الطبي العريق.

   وأكد بيانٌ صادر عن المستشفى أنه شهد تقدمًا ملحوظاً في تقديم الرعاية الطبية والرعاية الصحية للمواطنين من عدن والمحافظات المجاورة، خلال السنوات الأخيرة، الأمر الذي أصبح مصدر إزعاج لجهاتٍ لا تريد للمستشفيات الحكومية، وعلى رأسها مستشفى الجمهورية، أن تتقدم أو تتطور.

    وأكد البيان أن المستشفى يعمل على إنشاء مراكز طبية متخصصة بدعم من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية وجمعية دعم المرضى الكويتية والهلال الأحمر الاماراتي ومنظمة الصحة العالمية والصليب الاحمر الدولي ومنضمة واحة والمنظمات الإنسانية الأخرى، وأن ذلك يأتي في ظل إنجازات حققها المستشفى في الآونة الأخيرة لم ترق لبعض المتنفذين الذين يرسلون عملائهم وزبائنهم لنشر الإشاعات والأقاويل.

   حيث نفذ المستشفى مشاريع ضخمة خلال عام 2018م، منها إنشاء محرقة طبية للنفايات الخطرة، وبمواصفات بيئية دولية، وعمل محطة توليد الأكسجين مما ساعد على توفيره بشكل مستمر للمرضى دون الحاجة للشراء من الشركات والذي يكلف مبالغ باهظة.

   كما عاين المستشفى نحو ما يقارب مليون مريض، خلال العام الماضي، ونفذ 16 ألف عملية جراحية وأكثر من 38 ألف جلسة غسيل، وكشف نحو 66 ألف حالة في مركز الحوادث والطوارئ، وكل هذه الأرقام شكلت حالة جنونية لمن يرى أن مصالحه الشخصية ستتلاشى مع استمرار تزايد أعداد المرضى المقبلين على مستشفى الجمهورية.

    وخاطب البيان في ختامه كل من تسول له نفسه المساس بهذا الصرح الطبي التاريخي، بأن المستشفى سيستمر في التطور لتقديم خدمات نوعية مستقبلية للمواطنين، وسيظل المكان الذي يلجأ إليه المواطنون للتخفيف من آلامهم وأوجاعهم، رغم كيد الحاقدين والمتآمرين.