محافظ شبوة يوجه بحل اشكالية العمالة الفائضة في صندوق النظافة والتحسين

(كريتر سكاي)خاص:

اقر مجلس ادارة صندوق النظافة والتحسين بمحافظة شبوة في اجتماع له برئاسة المحافظ محمد صالح بن عديو بتشكيل لجنة فنية مصغرة تتولى دراسة مختلف اوضاع الصندوق مع اعادة النظر في تعريفة الرسومات المالية المحددة له قانونا ، مشفوعة بآلية تحصيل شفافة وجديدة لها ، يضمن من خلالها تفعيل  موارد الصندوق والحفاظ عليها من التلاعب . 

وخلال الاجتماع الذي حضره الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله والوكيل احمد الدغاري والوكلاء المساعدين لها علي الكندي وسالم الاحمدي . ،  وجه المحافظ  محمد بن عديو بمعالجة اشكالية العمالة الادارية الفائضة في الصندوق واستبدالها بعمال للنظافة ، مؤكدا على ازالة هذا التضخم في قواه الوظيفية لتخفيف من حجم المتاعب والمعوقات الاساسية التي يواجهها . مشددا على ضرورة متابعة واستعادة آلاليات والمعدات التابعة لصندوق من الاشخاص الذين نهبوها واحالتهم للمحاسبهم .

وابداء محافظ شبوة استعداده للعمل على توفير المعدات وآلاليات التي يحتاجها الصندوق واصلاح مابحوزته من آلالياته والمعدات العاطلة . 

وكلف مكتب الاشغال بضرورة العمل على ازالة مخلفات المباني من شوارع مدينة عتق اولا باول ومعاقبة المتخلفين عن رفعها منها .

وكان المدير العام التنفيذي للصندوق حسين الحميد  قد قدر حجم العمالة الفائضة  بادارة الصندوق والتي لايحتاجها بما يقارب من مائة واربعين موظفا .

حضر الاجتماع مدير مكتب المحافظ عبدالله الخليفي و مديرية عتق الشيخ علي محمد عامر