أبناء ردفان يدعون التحالف للتدخل لانقاذهم بمحطة كهربائية ،، وخطيب جامع : فاسدون أفسدوا لحمة

(كريتر سكاي)خاص:

ناشد قطاع واسع من أبناء ردفان السلطة المحلية بمحافظة لحج والهلال الاحمر الاماراتي ، التدخل الفوري وانقاذ المديريات من انقطاع التيار الكهربائي عن المديريات منذ اسابيع ، بل انعدام التيار عنها جراء ما توصل اليها من حصة بسيطة لا تؤدي بالقرض ولم تستمر بالتشغيل بل تأخذها سياسية طفي لصي المستمرة ..

 ووجهوا دعوة الى وقفة احتجاجية للفت الانتباه ودعوة المعنين في التحالف والشرعية في اعطاء ردفان من الكهرباء جراء ما قدمته من تضحيات والتي لا زال حتى اللحظة شباب ردفان يتساقطون شهداء في كل جبهات القتال .. 

وكان خطيب احد المساجد بردفان قد دعى في خطبة الجمعة اليوم الى ” وقفه مع ما سماهم فاسدون افسدو لحمة العيد في اشارة الى انقطاع التيار الكهربائي عن المدينة .

 ودعاء الى تزويد ردفان بمحطة كهربائية خاصة اسوة ببعض المديريات في المحافظة من خلال عمل دراسة من قبل التجار وراس المال وكذا المسؤولين من ابناء ردفان في كل من التحالف والشرعية والانتقالي وانقاذ تلك المدينة الشامخة بتضحياتها وبطولاتها .. 

ودعا الى التكاتف والتلاحم من اجل ردفان والعمل بروح الفريق الواحد ومحاربة الفساد في كل مفاصل الادارات وكذا مساعدة المخلصين للعمل من اجل الحبيلين وردفان عموما في الصحة والتعليم والنظافة والكهرباء والمياة والامن كي نرى ردفان كما كنا نحلم  بها ..