مجددآ .. المحرمي يوجه بمتابعة مشاريع الكهرباء بعدن

كريتر سكاي / خاص

نفَّذ فريق النزول الميداني لمراقبة ومتابعة المشاريع بمكتب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، العميد: عبدالرحمن ابو زرعة المحرمي، اليوم، نزولًا ميدانيًّا إلى مواقع محطات التحويل الجديدة وخطوط النقل الكهربائية في منطقة الحسوة والمنصورة.

ويأتي نزول الفريق الميداني على وفق توجيهات النائب المحرمي، وفي إطار الاهتمام الذي يوليه مشاريع الطاقة الكهربائية الجاري تنفيذها في العاصمة عدن.

وأكَّد أبو زرعة المحرمي، في توجيهاته للفريق ضرورة متابعة سير العمل ومستوى الإنجاز والالتزام  بكل المعايير الهندسية والفنية وإنجازها في أقرب وقت؛ لتُسهم في تخفيف العجز القائم في إمدادات الطاقة وتأمينها شرائح المجتمع كافة. 

وحثَّ النائب المحرمي، فريق المتابعة على استمرار النزول والمتابعة ورفع تقارير بمستوى إنجاز والتزام الجهات المنفِّذة حتى اكتمال المشروع في الوقت المحدد، مشيدًا بجهود الفريق الفني لمشروع تصريف الطاقة لمحطة جنرال الكتريك (محطة الرئيس)، المكوّن من المهندسين: جلال ناشر سيف، ومحسن سعيد ثابت، ومحمد بن محمد مقبل، في إنجاح المشروع؛ الذي من شأنه التخفف من معاناة المواطنين جراء انقطاعات التيار الكهربائي. 

وفي النزول، اطَّلع الفريق الميداني، على سير الأعمال ومستوى التنفيذ، واستمع إلى شرح مفصل من المختصين في لجنة المتابعة وممثِّل الشركة المنفِّذة للمشروع عن مكونات المشروع والأعمال المتبقية والبرنامج الزمني لإنجاز الفحوصات النهائية وربطه بالشبكة العامة.