افتتاح أكبر مول تجاري في محافظة لحج بمواصفات فنية عالمية ويضم مختلف احتياجات المستهلك

لحج(كريتر سكاي)جميل مختار

افتتح بمحافظة لحج يوم الخميس أكبر مول تجاري رسميا  في مديرية لبعوس  (يافع مول) وعلى هامش الافتتاح أوضح المستثمر  علي حذيفه السيلاني  الرئيس التنفيدي لمجموعة السيلاني والمفلحي الاستثمارية أن «يافع مول » يعد إضافة مهمة لمنظومة المشاريع التنموية في محافظة لحج  لإسهامه المتوقع في دعم النشاط التجاري والسياحي.

وأشار نائب رئيس المجلس التنفيدي إلى أن المول سيقدم خدماته التسويقية  والترفيهية المتكاملة في يافع والمناطق المجاورة لها .

مضيفا أن يافع مول تم بناؤه بمواصفات فنية عالمية ويضم مختلف احتياجات المستهلك في مكان واحد, ومن ماركات عالمية, وبأسعار تتماشى مع مختلف شرائح المجتمع.

وبلغ تكلفته اكثر من 9مليار يمني .

وبين  أن تصميم المول وفق أفضل المواصفات العالمية والتصاميم العصرية مع الاهتمام بالتجهيزات الداخلية التي ستضفي على المول البُعد الجمالي, فضلاً عن الاهتمام بالخدمات المتكاملة التي سيقدمها يافع مول والتي ستحدث نقلة نوعية في مفهوم صناعة المجمعات التجارية والترفيهية على مستوى اليمن.

حضر الافتتاح نائب محافظ لحج  أ. امين الصلاحي ومستشار وزير السياحة أ.فتحي الاحمدي ووكيل وزارة شئون المغتربين أ.ضياء عبدالمجيد والمستشار القانوني لوزير السياحة أ.اوس عبدالله فاضل وعدد من وكلاء محافظة لحج و رجال المال والأعمال وجمهور غفير من المواطنين .