تفاعل كبير مع مسابقة الرسم التضامنية مع فلسطين والبكري يوجه برفع عدد الفائزين

كريتر سكاي/خاص:

شهدت عملية تسجيل المشاركين في مسابقة الرسم التضامنية مع الشعب الفلسطيني، تفاعلا غير مسبوق، بعد أن وصل عدد المسجلين في اليوم الأخير إلى 438 مشاركا ومشاركة.

والأسبوع الماضي، أعلنت وزارة الشباب والرياضة "قطاع الشباب"، عن مسابقة الرسم المفتوحة تضامنا مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة من العدو الإسرائيلي، ورصدت لها جوائز  قيّمة.

بهذا الخصوص، قال الوكيل المساعد لقطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة عبدالله مهيم،  أن عدد المتقدمين للمشاركة في المسابقة، شهدت أقبالا كبيرا وغير متوقع، 
حيث وصل عددهم  إلى (438) مشاركا من 21 محافظة يمنية.

وذكر  مهيم، أن معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري،  قد وجه برفع عدد الفائزين الى ( 5 ) بدلا عن ( 3) بعد أن اطلع على العدد الكبير للمتقدمين للمشاركة في المسابقة، منوها إلى أن اخر يوم لاستلام الرسومات هو ال 15 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وأوضح، التفاعل هذا دليل على ان قضية فلسطين هي قضية كل اليمنيين على مختلف مكوناتهم وأطيافهم، مشيرا إلى أن  نسبة التفاعل كشفت أيضا عن كم هائل من الموهوبين في مجال الرسم.

ومضى، ستقيم الوزارة معرضا يحتوي كل الرسومات المشاركة في المسابقة، في ال 29 من نوفمبر / تشرين الثاني، الذي يصادف اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، مبينا أن هناك لجنة تحكيمية من ذوي الاختصاص في مجال الرسم، ستقوم باختيار  الفائزين الخمسة، وستكون الجوائز على النحو الاتي: 
الأول/  مليون ريال يمني 
الثاني/  750 ألف ريال يمني
الثالث/ 500 ألف ريال يمني 
الرابع/ 300 ألف ريال يمني
الخامس/ 200 ألف ريال يمني.