تسليم اراضي لهؤلاء بعدن رسميا

كريتر سكاي/خاص:

تحت شعار "2024م عام الانجاز"، سلم اتحاد الجمعيات السكنية في العاصمة عدن، اليوم الأحد، الدفعة الأولى من اسقاطات أراضي منتسبي جمعية الدائرة الفنية (الورشة) موانئ عدن، برعاية محافظ عدن وزير الدولة أحمد حامد لملس.

وحضر حفل التسليم، رئيس اتحاد الجمعيات السكنية جبل ردفان، ونائب المدير التنفيذي للموانئ خليج عدن عادل محمد باحاح، وأمين عام الاتحاد وجدي النخعي، رئيس الرقابة والتفتيش بالاتحاد نصر ثابت.

وبلغ عدد الاسقاطات التي تم توزيعها اليوم 300 إسقاط، وتشمل أراضي أعضاء الجمعية الذين صبروا أكثر من 30 عاما للحصول عليها.

وفي كلمة له، أشاد رئيس اتحاد الجمعيات السكنية جبل ردفان بجهود الجميع من أجل إنجاز هذا المشروع، الذي يمثل حلمًا لأكثر من 300 أسرة.

وقال ردفان: "اليوم نحتفل بتسليم الدفعة الأولى من اسقاطات أراضي أعضاء جمعية الدائرة الفنية موانئ عدن، وهي خطوة مهمة نحو تحقيق حلم هذه الأسر بالحصول على مسكن خاص بهم".

وأضاف: "نحن كاتحاد للجمعيات السكنية نقف الى جانب كافة الجمعيات السكنية في عدن، ونعمل على تذليل كافة الصعوبات أمامهم للحصول على حقوقهم".

وأعرب جمال صالح الأمين العام لجمعية الدائرة الفنية عن شكره لاتحاد الجمعيات السكنية ولرئيسه جبل ردفان، على جهودهم في إعادة الحق إلى أصحابه.

وقال صالح: "نتقدم بالشكر الجزيل لاتحاد الجمعيات السكنية ولرئيسه جبل ردفان، على جهودهم الكبيرة في إنجاز هذا المشروع، الذي يمثل حلمًا لنا منذ أكثر من 30 عامًا".

وفي ختام الحفل، كرمت الجمعية كلا من رئيس اتحاد الجمعيات السكنية جبل ردفان، وأمين عام الاتحاد وجدي النخعي، ورئيس الرقابة والتفتيش بالاتحاد نصر ثابت ، وعدد من أعضاء الاتحاد على جهودهم في إعادة الحق إلى الجمعية.