الرئيس علي ناصر محمد يطمئن على صحة المحافظ الاسبق المجيدي

كريتر سكاي/خاص:

أجرى الرئيس علي ناصر محمد اتصالاً هاتفياً بعد ظهر اليوم مع السفير ومحافظ لحج الأسبق المناضل أحمد عبد الله المجيدي للاطمئنان على صحته بعد أن أجرى بنجاح عملية قلب مفتوح في إحدى مستشفيات العاصمة الاردنية عمان.
وقد أشاد الرئيس علي ناصر بدور المناضل المجيدي الوطني والقومي فقد ساهم إسهمات كبيرة في كل من ثورة أكتوبر و الدولة في الجنوب والوحدة اليمنية. 
وقد شغل سلسلة من المناصب الرفيعة في الحزب والدولة آنذاك منها محافظ محافظة المهرة وسكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي اليمني ومحافظ حضرموت وبعد إعلان الوحدة وقيام الجمهورية اليمنية عين محافظاً لمحافظة إب ثم سفيراً ثم محافظاً لمحافظة لحج وأخرها عضواً في مجموعة السلام العربي.
وذكر الرئيس علي ناصر  أنه تعرّف على المناضل المجيدي في عدن ولحج عندما كان محافظاً للمحافظة الثانية ( لحج ) وبعدها عندما كان رئيساً للدولة. واستمرت العلاقات الرسمية والشخصية معه قبل الوحدة وبعدها وقد التقاه بعد ذلك في القاهرة والامارات وعمّان وغيرها. ولم تنقطع اتصالاته معه حتى الآن. كما أكد الرئيس على أن المناضل المجيدي كان وما يزال رجلاً شريفاً ونظيفاً، حافظ على سمعته وتاريخه وتاريخ حزبه ووطنه ولهذا فهو يحظى بالتقدير والاحترام في اليمن وخارجها. وأنه يعتز بالعلاقة والصداقة معه فقد جمعهما تاريخ مشرف ومواقف نضالية وتاريخية.
في الختام تمنى له الصحة والشفاء العاجل والعمر المديد.